تشك: أرسنال كان يهتم بطريقة اللعب أكثر من حصد النقاط لذلك لم يفز باللقب

الإثنين، 24 سبتمبر 2018 - 13:51

كتب : FilGoal

بيتر تشك

قال بيتر تشك حارس مرمى أرسنال إن أرسنال خلال حقبة أرسين فينجر وبالتحديد في آخر 3 أعوام لم يكن يهتم سوى بكيفية اللعب ولم يهتم بحصد النقاط كما يجب للفوز باللقب.

وصرح تشك حسبما نقلت صحيفة "تيليجراف" البريطانية قائلا: "سأقول إن طريقة أرسنال كانت أهم من الحصول على النقاط في بعض الأحيان، وفي بعض الأحيان تلك ليست الطريقة التي تفوز بها بالدوري، أحيانا تحتاج للتأكد من قدرتك على الفوز بطريقة قبيحة".

وأضاف "تفوز حينما لا تلعب بشكل جيد على الإطلاق لكنك تواصل اللعب وتغلق خط دفاعك وتفوز بنتيجة 1-0 ولا يهم كيف حدث ذلك، أعتقد أن هذا هو ما افتقر إليه أرسنال منذ وصولي في آخر 3 أعوام".

وواصل "بالنسبة لأي فريق من اللذين يفوزون بالألقاب في الأعوام الأخيرة فيكون لديك فريق يعرف كيف ينهي المباراة وترى ذلك في أي رياضة أخرى، تايجر وودز لم يفز بأي بطولة كبيرة منذ 5 أعوام والأمر يصبح صعبا، هذا النادي لم يفز بالدوري لـ10 أعوام لأنك بوضوح بحاجة للعودة إلى معرفة كيفية طريقة تحقيق الأمر".

وأتم "لدينا منافسة صحية للغاية ونحصل على المنفعة منها، طالما أن المكان يتطلب الكثير بكل الأشكال المختلفة، فأنت تطالب نفسك دائما بتقديم المزيد للحفاظ على مركزك الأساسي".

ويحتل أرسنال المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 12 نقطة بفارق 6 نقاط عن ليفربول المتصدر.

التعليقات