الأفضل – نجم ليفربول السابق لـ في الجول: رونالدو الأقرب.. وصلاح كان خياليا

الإثنين، 24 سبتمبر 2018 - 13:00

كتب : إسلام مجدي

جائزة الأفضل

يرى ألان كيندي نجم ليفربول السابق إن كريسيتانو رونالدو جناح يوفنتوس الأقرب للفوز بجائزة الأفضل عن محمد صلاح لاعب فريقه، مشيرا إلى أن النجم المصري كان خياليا خلال الموسم الماضي، وذلك في حوار خاص لـFilGoal.com.

وبدأ كيندي حديثه قائلا: "لا أهتم دوما بترشيحات الأفضل، لأنني أعتمد على أن رونالدو أو ميسي أحدهما سيفوز".

وأضاف "هذه المرة الوضع مختلف للغاية، نتحدث عن كريستيانو رونالدو اللاعب الذي حافظ على مستواه طيلة الوقت وقدم أداء رائعا ويمتلك قوة بدنية رائعة ولا يمكن إيقافه".

وأكمل "ومودريتش لاعب أعجبت به لفترة طويلة، بالطريقة التي يرى بها المباراة والأسلوب الذي يلعب به وطريقة قراءته للخصوم إنه رائع".

وواصل "بالنسبة لصلاح، فقد كان استثنائيا ورائعا للغاية ومستواه خيالي خلال الموسم الماضي، وسجل الكثير من الأهداف ومستواه رائع للغاية شاهدت كل مباراة للحمر وكان خياليا، من الصعب الاختيار بين الثلاثي لن أقرر قبل ذلك، نحن أمام 3 لاعبين مختلفين وكلهم ممتازين في مراكزهم".

صلاح ينافس لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد وكريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس على جائزة الأفضل من الفيفا، ويتم الإعلان عن الفائز اليوم في حفل بلندن في تمام الساعة الثامنة والنصف.

وواصل كيندي: "لا يمكن الاختيار بينهم، لكن إن قلت إن هناك لاعبا مفضلا للفوز بها فهو رونالدو لما قدمه خلال الأعوام الماضية وكذلك بسبب مستواه، في الموسم الماضي كان رائعا سواء في دوري الأبطال أو إسبانيا أو كأس العالم".

وأردف "بالنسبة لمودريتش فطالما كنت معجبا بمستواه طيلة الوقت، لاعب وسط رائع أحرص على متابعته ومشاهدته".

وأتم "صلاح لم أكن أعرفه قبل الموسم الماضي، وجميعنا رأينا الأهداف التي سجلها ولم تكن مجرد أهداف بل كانت رائعة، ومن دونه لم يكن ليفربول ليتواجد ضمن الأربعة الكبار في إنجلترا ويصل لنهائي دوري الأبطال".

ألان كيندي نجح في الفوز مع ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز 5 مرات وكأس الرابطة 4 مرات والدرع الخيرية 3 مرات ودوري أبطال أوروبا مرتين، كما أنه سجل هدف التاريخي للحمر ضد ريال مدريد في نهائي الأبطال عام 1981 في الدقيقة 82 من عمر اللقاء الذي انتهى بنتيجة 1-0.

طالع أيضا

علم المصري يرفرف في الجزائر.. إلى نصف نهائي الكونفدرالية

الزمالك إلى صدارة الدوري

صحوة رونالدو.. يوفنتوس ينتصر

برشلونة يتعثر ضد العنيد جيرونا

تعرف على موعد مواجهة المصري في نصف نهائي الكونفدرالية

التعليقات