بوجبا ينفجر ويفتح النار: علينا إظهار خيارات أكثر في اللعب.. نريد الهجوم

الإثنين، 24 سبتمبر 2018 - 00:52

كتب : FilGoal

بوجبا - مورينيو

الصبر نفذ. هذا هو أفضل وصف لما قاله بول بوجبا. لاعب مانشستر يونايتد قرر الانفجار والحديث عن أسلوب لعب جوزيه مورينيو، "الذي لا يريده أن يستمر".

مانشستر يونايتد ليس في أفضل حال. تعادل مع ولفرهامبتون ووصل للنقطة العاشرة من 6 مباريات في المركز السابع مبتعدا عن الصدارة بـ 8 نقاط كاملة.

بوجبا قرر خلع عباءة الصمت، ليتحدث قائلا: "نعم أنا لست المدرب ولا أحب قول ذلك ولكن وبكل وضوح، نحن نحتاج لإظهار خيارات أكثر في اللعب ولكن لا يمكنني قول ذلك لأنني مجرد لاعب في الفريق".

وأضاف في تصريحاته التي نقلتها تليجراف "تلك هي الطريقة التي أفكر فيها. علينا التحرك أفضل وعلينا اللعب بطريقة أفضل".

وواصل "أعلم أنني فقدت الكرة وتسببت في هدف ولفرهامبتون، ثم حدثت أخطاء عديدة، وبعد ذلك لم يكن هناك الكثير من التحرك في الهجوم. لم نشكل مصاعب للخصم. يجب علينا أن نهاجم على ملعبنا".

وتابع "عندما نلعب في أولد ترافورد، يجب أن نهاجم ونهاجم ونهاجم. أعتقد أن كل الفرق ستخاف من يونايتد عندما نهاجم، وهذا هو خطأئنا. يجب أن نهاجم".

وأكمل حديثه قائلا: "ينبغي أن نلعب بشكل أفضل وتحديدا في ملعبنا مثلما فعلنا الموسم الماضي ضد ليفربول وتشيلسي وأرسنال. عندما نضغط ونهاجم تكون الأمور أسهل بالنسبة لنا".

لماذا لا يفعل مانشستر يونايتد ذلك؟ يُجيب بوجبا: "لا يمكنني أن أخبركم بذلك. أنا مجرد لاعب".

ماذا عن مستوى أليكسيس سانشيز؟ يواصل بوجبا الانفجار، ليجيب: "عندما تلعب لفترة طويلة مع فريق آخر وتلعب كرة قدم مختلفة، ستحتاج لمزيد من الوقت للتأقلم مع فريقك الجديد".

وعقب بوجبا على (مورينيو قال أنكم لعبتم لقاء ولفرهامبتون باسترخاء، عكس الخصم)، قائلا: "نعم هذا صحيح. ربما كان علينا إظهار المزيد من الجوع – الرغبة في الانتصار -. ربما مورينيو على حق، لا أعلم".

وكيف يرى الابتعاد عن الصدارة بـ 10 نقاط؟ يقول بوجبا: "الأمر لا يتعلق بالقلق بل بضرورة الاقتراب منهم".

وأشار "لعبنا 3 مباريات على ملعبنا وحصدنا 4 نقاط. هذا ليس كافيا على الإطلاق".

مانشستر يونايتد على ملعبه انتصر على ليستر سيتي فقط في بداية الدوري. ثم تلقى خسارة كبيرة أمام توتنام بثلاثية واكتفى بالتعادل أمام ولفرهامبتون.

خارج ملعبه، خسر أمام برايتون 3-2 وانتصر على بيرنلي 2-0 وواتفورد 2-1.

الثلاث مواجهات المقبلة ليونايتد في الدوري، ستكون أمام وست هام (خارج أرضه) ونيوكاسل (على ملعبه) وتشيلسي (خارج أرضه)، إلى جانب استضافة فالنسيا على ملعبه في دوري أبطال أوروبا.

بوجبا لعب 7 مباريات بقميص يونايتد هذا الموسم. سجل 4 أهداف وصنع هدفين.

أزمة مورينيو/ بوجبا، ظهرت قبل بداية الموسم، لتشير العديد من الصحف الإنجليزية والإيطالية إلى رغبة النجم الفرنسي المتوج بكأس العالم، في الرحيل من يونايتد.

وخلال الموسم الحالي، دائما ما ظهر اسم بوجبا عقب كل سقوط ليونايتد. يهاجمه بول سكولز ويدافع عنه مينو رايولا ويتحدث عن مورينيو في كل مؤتمر.

وللحديث بقية..

طالع أيضا

علم المصري يرفرف في الجزائر.. إلى نصف نهائي الكونفدرالية

الزمالك إلى صدارة الدوري

صحوة رونالدو.. يوفنتوس ينتصر

برشلونة يتعثر ضد العنيد جيرونا

تعرف على موعد مواجهة المصري في نصف نهائي الكونفدرالية

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك