اتحاد الكرة: الإسماعيلي يطلب المشاركة في السوبر المصري السعودي
الأحد، 23 سبتمبر 2018 - 18:42
كتب : عاطف شادي
الإسماعيلي أمام إنبي
كشف أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، طلب نادي الإسماعيلي المشاركة في لقاء السوبر المصري السعودي.
وقال مجاهد: "الإسماعيلي يرغب في مواجهة الهلال السعودي في لقاء السوبر".
وأضاف في تصريحاته للصحفيين "رغبة الإسماعيلي تأتي في حالة اعتذار الأهلي بشكل رسمي عن عدم خوض المباراة".
طالع أيضا - تسلسل زمني - السوبر المصري السعودي.. أزمة بدأت قبل كأس العالم
الأهلي أصدر بيانا رسميا يوم الخميس، معلنا عن موافقته مواجهة الهلال في السوبر المصري السعودي ولكن بشرط تأجيل مواعيد مبارياته في البطولة العربية والدوري المصري وتعديل موعد مباراتي الذهاب والعودة في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا حال بلوغ ذلك الدور. (طالع التفاصيل)
الاتحاد السعودي رد على بيان الأهلي، ليعلن "أسفه عما ورد في البيان وعدم إقامة مواجهة الأهلي أمام الهلال بشكل نهائي". (طالع التفاصيل)
طالع أيضا
هل تقام كل مباريات بيراميدز بحكام أجانب؟
هل يمكنك تسمية كل من سجلوا أكثر من 10 أهداف للأهلي إفريقيا؟
قطار انتصارات تشيلسي في محطة وست هام
مصدر بالإسماعيلي لـ في الجول: إنهاء التعاقد مع مضوي تم بالتراضي
نرشح لكم
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر
خبر في الجول - إياد العسقلاني على رادار بيراميدز
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر
كأس العالم - مدرب إيران السابق لـ في الجول: الضغط الذهني قد يمنحنا الأفضلية أمام مصر












الهلال
الإسماعيلي
الأهلي