يحيى بعد الخسارة من الجونة: لا نسقط بهذا الشكل حتى لو "معمولنا عمل"

السبت، 22 سبتمبر 2018 - 21:31

كتب : محرر في الجول

طارق يحيى

أعرب طارق يحيى مدرب بتروجيت عن غضبه الشديد لخسارته اليوم السبت أمام الجونةبنتيجة 2-1 في الجولة 8 من الدوري المصري الممتاز، معتبرا ناديه أهدر انتصارا كان في متناوله.

وصرح نجم الزمالك السابق في حديثه مع قناة أون سبورت:"ما حدث في لقاء الجونة لم أره على مدار 30 عاما في مجال التدريب. اللقاء ينتهي لصالحنا بستة أهداف، أضعنا فرصا بطريقة غريبة الشكل، إذا كان معمول لنا عمل فلن يحدث ذلك، وصلنا لمرمى الجونة أكثر من 10 مرات!".

وأضاف المدرب البالغ عمره 57 عاما "لا أؤمن بالأعمال، ولكن نعاني من سوء توفيق غير طبيعي، في مباراة الزمالك أضعنا أكثر من 8 فرص وكذلك أمام الإسماعيلي والإنتاج الحربي، لولا الفرص الضائعة لتصدر بتروجيت الدوري وأصبح لديه هداف الدوري، أضعنا من 15 إلى 20 هدفا في 4 مباريات".

وتابع "نعمل ونجتهد ولكن لا يحالفنا التوفيق بشكل غريب، مع احترامي للجونة نحن الأفضل على مدار 90 دقيقة، فالهدف الأول استقبلناه بسبب خطأ ساذج، والهدف الثاني من ركلة جزاء بقرار عليه علامة استفهام من الحكم طارق مجدي، لماذا أشهر الأخير بطاقتين صفراوين للاعب واحد في 3 دقائق؟ كذلك في مباراة المصري بالإسكندرية نفس الأمر، لا أعرف مع من يعند الحكم!".

وأتم مدرب مصر للمقاصة والإسماعيلي السابق "لاعبو بتروجيت يستحقون التحية على الأداء المميز رغم النقص العددي والخسارة، كنا الأفضل ومن الطبيعي أن يخلق الجونة فرصا في الشوط الثاني لأننا منحناه المكسب في الشوط الأول بإضاعة فرص عديدة".

وتعادل بتروجيت 3 مرات وخسر مرتين في آخر 5 لقاءات بالدوري ويحتل المركز 11 برصيد 8 نقاط.

التعليقات