باولو لـ في الجول: اشتقت للتسجيل وأريد المنتخب وشكرا علاء عبد العال

الجمعة، 21 سبتمبر 2018 - 20:02

كتب : أحمد شاكر

الزمالك - حسام باولو

لم يفقد بعد حسام باولو المهاجم المخضرم للداخلية الأمل في العودة لارتداء القميص الأحمر لمنتخب مصر وربما هدفيه اليوم الجمعة في شباك الاتحاد يعجلان باستدعاء خافيير أجيري مدرب الفراعنة له قبل مواجهتي سوازيلاند.

وأعرب اللاعب السابق لسموحة والزمالك عن سعادته الغامرة بأول ثنائية له في الدوري المصري الممتاز منذ سنتين وأثنى على مدربه علاء عبد العال فقال:"الفضل لله ثم لعلاء عبد العال".

وواصل اللاعب البالغ عمره 34 عاما في حواره مع FilGoal.com "المدرب حريص على شعوري بالراحة ويساندني ويحفزني باستمرار، لذلك أقاتل في الملعب".

وسجل باولو الذي لعب أيضا للاتحاد والمقاولون العرب هدفين في لقاء واحد لأول مرة منذ سبتمبر 2016 حين كان لاعبا في صفوف سموحة.

أبدع في سحق الداخلية لضيفه الاتحاد بنتيجة 3-صفر في الجولة الثامنة من الدوري.

ورفع باولو رصيده في الدوري إلى 55 هدفا. وهو اللاعب الوحيد الذي حقق لقب هداف الدوري لموسمين متتاليين مع فريقين مختلفين. اعتلى قائمة المسجلين في البطولة المحلية في موسم 2014-2015 مع الداخلية ثم في الموسم التالي مع سموحة.

وأضاف باولو "اشتقت للتسجيل وللتتويج بلقب الهداف. على مدار عام ونصف العام لم أكن موجودا. الفوز اليوم سيعيدنا لسباق الدوري مرة أخرى".

وقفز الداخلية إلى المركز العاشر في ترتيب الدوري بعد وصوله للنقطة 8 وعانى الفريق في المباريات الأربع الأخيرة له في البطولة والتي حصد خلالها نقطة يتيمة.

ولعب باولو مباراة وحيدة مع منتخب مصر كانت ودية أمام غينيا في أغسطس 2016 بعدما استدعاه المدرب السابق للفراعنة هيكتور كوبر الأرجنتيني.

ورغم سنه الكبيرة لم يفقد باولو الأمل في العودة للفريق فأوضح "لا يزال طموحي اللعب لمنتخب مصر. أريد فرصة هذه المرة وليس الانضمام فقط مثل المرة السابقة".

وسيعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر قريبا عن قائمة اللاعبين المحليين الذين سيواجهون سوازيلاند مرتين في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019.

وكشف الفريق عن قائمة اللاعبين المحترفين المستدعاة للمباراتين. (طالعها من هنا)

التعليقات
قد ينال إعجابك