جروس: دفاع الزمالك قوي.. ومحمود علاء جدير بالانضمام للمنتخب

الخميس، 20 سبتمبر 2018 - 21:12

كتب : أحمد شوقي صلاح

كريستيان جروس مدرب الزمالك

يرى كريستيان جروس مدرب نادي الزمالك أن محمود علاء مدافع الفريق يستحق الانضمام لصفوف منتخب مصر.

وقال جروس في تصريحات لموقعع الزمالك الرسمي: "الفريق يضم مجموعة من اللاعبين المتميزين في خط الدفاع بقيادة محمود علاء ومحمود حمدي "الونش" ومحمد عبد الغني ومحمد عبدالسلام".

وأضاف "لثنائي علاء والونش قدم مباريات أكثر من جيدة، ومن أفضل اللاعبين المتواجدين بالدوري، بالإضافة لعبد الغني وعبد السلام اللذين يعتبران من العناصر الواعدة والتي سوف تحصل على فرصتها".

جروس أتبع "خط دفاع الفريق ظهر بشكل جيد خلال المواجهات التي خاضها الفريق حتي الآن، ولكننا نسعى خلال المرحلة المقبلة للظهور بشكل مميز، خاصة أن الدفاع الجيد والمنظم يساعد على الهجوم وتشكيل ضغط على الأندية المنافسة".

وواصل "أكثر ما يميز محمود علاء والونش هو حرصهما على عدم اهتزاز شباك الفريق بأي أهداف في المباريات بالتعاون مع محمود عبد الرحيم "جنش" حارس الفريق والذى يقدم مباريات جيدة، وهناك تفاهم وتجانس بينه وبين المدافعين".

جروس استرسل "محمود علاء يستحق التواجد في المعسكر المقبل للمنتخب، وأن يكون من العناصر الأساسية خاصة أنه يؤدي بشكل جيد ويقدم مستوى مميزا، ومن نوعية المدافعين الذين يجيدون إحراز الأهداف وبناء الهجمات بشكل جيد،".

وأتم "أحفز محمود علاء دائما على تقديم أفضل ما لديه ليكون من العناصر الأساسية في التشكيل الاساسي للفراعنة خلال المرحلة المقبلة، خاصة وأن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة خافيير أجيرى حريص على متابعته. وبشكل عام أحرص على تحفيز لاعبي الفريق لتقديم أفضل ما لديهم، من أجل الظهور بشكل جيد، وأن تكون لديهم الفرصة للانضمام لصفوف المنتخب".

ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب يوم الأحد المقبل، ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري المصري.

اقرأ أيضا:

ميدو جابر يغادر مران الأهلي مصابا

كرة يد - نتيجة تاريخية.. مصر تكتسح موريتانيا 92/16

اتحاد الكرة لـ في الجول: اجتمعنا بالخطيب لحل أزمة مشاركة الأهلي في السوبر المصري السعودي

الأهلي لـ في الجول: لم يخاطبنا أحد للمشاركة في السوبر المصري السعودي.. والقرار بيد كارتيرون

أنا دروجبا (3) - لن أذهب إلى تشيلسي مهما فعلتم

التعليقات