الاتحاد السعودي: أجلنا لقاء للهلال لمواجهة الأهلي.. وجائزة ضخمة لبطل السوبر
الخميس، 20 سبتمبر 2018 - 20:46
كتب : رامي جمال
الهلال
كشف لؤي السبيعي رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم عن تأجيل لقاء للهلال بالدوري من أجل إتاحة الفرصة أمامه لمواجهة الأهلي.
ومن المقرر أن يواجه الهلال منافسه الأهلي في السوبر المصري السعودي في السادس من شهر أكتوبر المقبل بالرياضة.
وتحدث السبيعي لبرنامج "الكرة في ملعبك" عبر قناة "بيراميدز" قائلا: "الهلال كان من المفترض أن يواجه الاتفاق بالدوري السعودي في الخامس من أكتوبر".
وواصل "أجلنا تلك المباراة لإتاحة الفرصة أمامه لمواجهة الأهلي في السوبر".
وبسؤاله عن جائزة البطل في السوبر في المصري السعودي قال: "ستكون مليون دولار".
وعن هل سيتم إقامة لقاء الزمالك والاتحاد في لقاء السوبر المصري السعودي الآخر بالسعودية أجاب "حتى الآن اللقاء سيقام في مصر كما تم الإعلان عنه مسبقا".
اقرأ أيضا:
ميدو جابر يغادر مران الأهلي مصابا
كرة يد - نتيجة تاريخية.. مصر تكتسح موريتانيا 92/16
اتحاد الكرة لـ في الجول: اجتمعنا بالخطيب لحل أزمة مشاركة الأهلي في السوبر المصري السعودي
الأهلي لـ في الجول: لم يخاطبنا أحد للمشاركة في السوبر المصري السعودي.. والقرار بيد كارتيرون
نرشح لكم
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر












استراحة في كأس العالم - كوت ديفوار (1)-(0) كوراساو.. نهاية الشوط الأول