ديباي: سأكشف ما حدث مع فان جال يوم ما.. ومانشستر مازالت حمراء

الأربعاء، 19 سبتمبر 2018 - 12:55

كتب : FilGoal

ممفيس ديباي

ما حدث مع لويس فان جال في مانشستر يونايتد سوف يتكشف يوما ما. هذا ما يؤكده ممفيس ديباي لاعب الشياطين الحمر السابق وليون الحالي.

ديباي يعود إلى مانشستر مجددا ولكن هذه المرة في جانبها الأزرق حينما يلتقي فريقه ليون مع مانشستر سيتي اليوم الأربعاء بالجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وأكد ديباي أنه لم يكن يتمتع بالنضج الكافي خلال فترته بين جدران أولد ترافورد ولكنه أشار إلى "قصص لم تروى" مع مدربه في ذلك التوقيت فان جال.

وخلال المؤتمر الصحفي للمواجهة الأوروبية قال الدولي الهولندي: "قابلت فان ال في مهرجان اعتزال ديريك كويت ولكننا حقيقة لم نتحدث عن شيء، هناك بعض الأشياء التي حدثت ولا أريد الحديث عنها في الإعلام".

وأضاف "ربما حين أكتب كتابا يوم ما سأكشف ما حدث حينها، كان هناك سوء تفاهم بشأن بعض الأشياء التي حدثت ولكن لا يمكن إلقاء اللوم على هذا فقط بشأن الطريقة التي سارت بها الأمور".

وأشار إلى "مازلت أتحدث مع بعض اللاعبين من يونايتد، ومانشستر مازالت حمراء".

وعن تصريحات زميله السابق واين روني التي قال فيها إن ديباي تعرض في أحد الأيام للتوبيخ من قبل فان جال ثم في اليوم التالي أتى مرتديا معطف أحمر وحذاء رعاة البقر، أوضح ممفيس الأمر.

وشرح "لا يمكن لأحد أن يعكر العلاقة الرائعة بيني وبين روني، ولكن من بين آلاف المعاطف التي أملكها فليس هناك بينهم معطف أحمر".

وأوضح "لقد أراد روني توصل رسالة ما وأنا فهمت ما يعنيه. في الماضي كنت متهورا ولكني الآن أصبحت أكثر نضجا".

نرشح لكم
التعليقات
قد ينال إعجابك