توخيل: الخسارة أمام ليفربول غير منطقية.. وسيلفا: لا تلوموا نيمار

الأربعاء، 19 سبتمبر 2018 - 11:50

كتب : FilGoal

نيمار - باريس سان جيرمان

يرى توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان أن فريقه كان بمقدره الفوز على مضيفه ليفربول يوم الثلاثاء بدوري أبطال أوروبا وأن النتيجة النهائية لا تعكس ما دار خلال 90 دقيقة فوق الميدان.

وقال الألماني للصحفيين بعد المباراة التي خسرها 3-2:"ربما النتيجة لا تحكي قصة المباراة. قبل النهاية سنحت لنا فرصة عن طريق جوليان دراكسلر كادت تمنحنا الفوز قبل أن يسجل ليفربول".

وواصل توخيل "قدمنا أداء عظيما في الشوط الأول. بالنسبة لي النتيجة ليس منطقية أو صحيحة. استقبلنا هدفين في أول شوط لكننا لم نفقد ثقتنا بأنفسنا في أي لحظة. لعبنا بشجاعة كبيرة وقوة ذهنية. ربما في الشوط الثاني فقدنا الكرة بسهولة لكن هذا ملعب أنفيلد، المدرب يورجن كلوب عمل مع ليفربول على مدار 3 سنوات. ليفربول يضغط ويجعل الأمور صعبة لكننا لم نفقد أبدا تنظيمنا".

وأتم مدرب بروسيا دورتموند السابق "بمجهودنا استطعنا تسجيل هدف التعادل لكن النهاية كانت صعبة للغاية".

وكانت النتيجة تشير إلى تقدم ليفربول 2-1 حتى الدقيقة 83 حين اخترق كيليان مبابي دفاع الفريق المضيف ليسجل هدف التعادل.

لكن في الوقت المبدد سجل البديل روبرتو فيرمينو هدفا غاليا ليمنح ليفربول الفوز في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة لدوري أبطال أوروبا.

وعانى سان جيرمان أمام سيطرة ليفربول ووجد مهاجماه إدينسون كافاني ونيمار صعوبة في التسديد على مرمى الحارس البرازيلي أليسون بيكر.

ودافع القائد تياجو سيلفا عن زميله نيمار قائلا في تصريحات صحفية:"نيمار؟ لقد حاول مساعدة الفريق مثلما طلب منه المدرب. الناس سيحاولون إيجاد الطرف المذنب. كلنا مذنبون".

وواصل البرازيلي "خلال هذه المباراة، لم نقدم مردودا طيبا. حاولنا لعب الكرات الطولية. ليفربول ضغط عاليا. لم تسنح لنا الفرصة لإيجاد نيمار أو كافاني أو كيليان مبابي. لم نكن مركزين بنسبة مائة بالمائة. لا يجب أن تستقبل أهدافا مثلما فعلنا".

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك