رابطة دوري الدرجة الثانية الإيطالي: لسنا موقوفين.. لا توجد قوة تجبرنا على ذلك

الأربعاء، 19 سبتمبر 2018 - 11:34

كتب : FilGoal

دوري الدرجة الثانية الإيطالي

أعلنت رابطة دوري الدرجة الثانية الإيطالي عن أنها ليست موقوفة كما أشيع، مشددة في بيانها على أن هناك ارتباك كبير فيما يخص الرابطة، وأن الدوري سيستمر بانتظام.

وقالت الرابطة في بيان رسمي مقتضب :"هناك الكثير من الارتباك والحديث حول إيقاف دوري الدرجة الثانية في إيطاليا".

وواصل البيان :"ما أشيع كان خاطئ، الدوري سيستمر بانتظام لأن هذا ما يريده ملايين المشجعين ولا توجد قوة تجبرنا على إيقافه، هذا النوع من التصريحات غير صحيح ويزعج الاقتصاد ويسبب أضرارا في الرعاية والتنظيم".

وتقام مسابقة الدرجة الثانية في إيطاليا بين 22 ناديا، لكن حينما أشهرت أندية باري وأفيلينو وتشيزينا إفلاسها، قررت الرابطة أن تستمر في المسابقة بـ19 فريقا ورفضت تصعيد 3 أندية أخرى.

تسبب قرار رابطة الدرجة الثانية في إيطاليا لوجود معركة قوية بين أندية برو فيرتشيللي وكاتانيا وسيينا ونوفارا وتيرنانا الذين يرغبون جميعا في التأهل للدرجة الثانية بدلا من الثلاثي المفلس.

وأعلنت اللجنة الأولمبية الإيطالية عن أن الطعن المقدم من الأندية الخمسة من أجل لدخولها دوري الدرجة الثانية غير مقبول.

ورغم إعلان اللجنة الأولمبية، إلا أن نادي برو فيرتشيللي نجح على الحصول على حكم من المحكمة في منطقة لاتسيو على إيقاف قرار اللجنة الأولمبية.

ويصدر الحكم النهائي من المحكمة يوم 9 أكتوبر المقبل إذا ما تم قبول الطعن بشكل كامل، ما يعني أن الدرجة الثانية ستكون مجبرة على العودة للعب بـ22 فريقا بدلا من 19.

وبدأ دوري الدرجة الثانية وخاضت الأندية 3 جولات ومن المفترض أن تخوض الرابعة هذا الأسبوع.

بجانب ذلك فسيتعطل دوري الدرجة الثالثة في إيطاليا لأن الأندية المحتجة لا تعرف بعد في أي دوري يجب أن تلعب.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك