توتنام - إنتر
أصر ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لتوتنام أن فريقه كان الأفضل ويستحق الفوز في الخسارة أمام إنتر بافتتاح دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
وكان توتنام تقدم بهدف نظيف قبل أن يقلب إنتر المباراة بالفوز بهدفين مقابل هدف واحد ليتقاسم الفريق الإيطالي صدارة المجموعة مع برشلونة الذي اكتسح آيندهوفن الهولندي برباعية نظيفة.
وبذلك خسر توتنام مباراته الثالثة في جميع المسابقات وتلك أسوأ انطلاقة للفريق تحت قيادة بوكيتينو.
وقال بوكيتينو "الأداء كان جيد جدا من فريقنا، لكن النتيجة كان يجب أن تكون مغايرة لذلك، وأعتقد أن الجميع سيوافق على ذلك".
وتابع "كنا أفضل من إنتر ولكن عندما استقبلنا الهدف في الدقيقة 86 تغيرت المباراة تماما بالنسبة لنا".
وفي النهاية أتم المدير الفني لتوتنام حديثه "كنا نستحق نتيجة أفضل من تلك التي حدثت، أرى أن ذلك المستوى الأفضل لنا هذا الموسم لكن في النهاية خسرنا المباراة".
ويستعد توتنام لمواجهة فريق برايتون يوم السبت المقبل ضمن مباريات الجولة السادسة من مباريات الدوري الإنجليزي.
نرشح لكم
كأس العالم - مبابي: هدفي ترك بصمة مع فرنسا والفوز بكأس العالم
باصوا لهالاند
كأس العالم – ديشامب: شعرنا بالتوتر في البداية أمام السنغال
انتهت كأس العالم - العراق (1)-(4) النرويج
كأس العالم - هدفان لمعادلة رقم كلوزه.. مبابي الهداف التاريخي لفرنسا
تشكيل كأس العالم - أيمن حسين أساسي مع العراق.. وسورلوث وهالاند يقودان هجوم النرويج
كيميتش: رأينا ثعبانا ساما في مقر إقامتنا.. وديوماندي يشبه كومان
ذا أثلتيك: توتنام يضم مدافع هولندا












دوري أبطال أوروبا
انتهت #ليلة_الأبطال - برشلونة (4)-(0) آيندهوفن.. إنتر (2) - توتنام (1)
مصدر من الزمالك لـ في الجول: لا صحة للدخول في مفاوضات مع كارتيرون