لاعب ليفربول السابق: صلاح ليس لائقا بنسبة 100 بالمائة

الأربعاء، 19 سبتمبر 2018 - 11:11

كتب : FilGoal

إصابة صلاح أمام ريال مدريد

يرى ستيفن وارنوك لاعب ليفربول السابق أن محمد صلاح النجم الحالي للفريق لياقته البدنية ليست مكتملة مما يؤثر على أدائه داخل الميدان وهو ما ظهر خلال لقاء الفريق يوم الثلاثاء أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.

وقال وارنك في حديثه مع صحيفة فويتبالزون الهولندية:"حين يكون صلاح وروبرتو فيرمينو وساديو ماني لائقين يلعبون معظم المباريات، لكن الكل يحتاج إلى الراحة ولذلك سيحين الوقت لدانيل ستوريدج والآخرين للحصول على الفرصة".

وواصل وارنوك الذي ارتدى قميص ليفربول من 2002 إلى 2007 "على سبيل المثال، صلاح ليس لائقا بنسبة 100 بالمائة في الوقت الحالي، يبدو أنه شعر بالتعب خلال آخر 20-25 دقيقة أمام سان جيرمان. هذا يمنح جيردان شاكيري الفرصة ليقوم بدور مؤثر كبديل، مثل ستوريدج الذي لعب أساسيا وكان عليه انتهاز الفرصة".

وظهر صلاح في مستوى متراجع خلال فوز صعب لليفربول أمام سان جيرمان بنتيجة 3-2 في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة لدوري أبطال أوروبا.

واختار المدرب يورجن كلوب الدفع بستوريدج منذ بداية اللقاء على حساب فيرمينو وكان الإنجليزي صاحب هدف ليفربول الأول بينما سجل فيرمينو هدف الانتصار في الوقت البديل.

وغادر صلاح الملعب في الدقيقة 85 فور تسجيل سان جيرمان للهدف الثاني الذي كاد يحرم ليفربول من أول انتصار في البطولة.

ويتصدر ليفربول المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط ويأتي خلفه برصيد نقطة فريقا نابولي الإيطالي وريد ستار الصربي ويتذيل الترتيب سان جيرمان بلا رصيد.

ويحل ليفربول ضيفا على نابولي في الجولة المقبلة بينما يستضيف سان جيرمان فريق ريد ستار.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك