الأهلي يستعيد ميدو جابر أمام هوريا
الأربعاء، 19 سبتمبر 2018 - 11:11
كتب : أحمد الخولي حسام نور الدين
ميدو جابر - الأهلي - الإنتاج الحربي
يستعيد الأهلي خدمات جناحه ميدو جابر، في مباراة الفريق أمام هورويا الغيني بإياب دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا.
ميدو جابر تعرض للإصابة أمام وادي دجلة في أغسطس الماضي، وهي ما جعلته يغيب عن مباريات الأحمر خلال الفترة الماضية.
وأعلن الموقع الرسمي للأهلي عن جاهزية ميدو جابر لمواجهة هورويا، بعدما شارك في التدريبات الجماعية للفريق الأحمر والمقامة على استاد مختار التتش بمقر النادي.
وانتظم ميدو جابر في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من إصابة العضلة الخلفية، التي حرمته من المشاركة مع الأهلي في المباريات السابقة.
الأهلي خرج بتعادل سلبي في غينيا أمام هورويا، ما يجعله يحتاج للفوز بأي نتيجة للصعود إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر











