#ليلة_الأبطال – مؤتمر مورينيو: سأقبل بالخسارة من يانج بويز بشرط واحد

الثلاثاء، 18 سبتمبر 2018 - 18:38

كتب : رامي جمال

جوزيه مورينيو - مانشستر يونايتد - واتفورد

لا يمانع جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد بالخسارة من يانج بويز السويسري في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا غدا الأربعاء بشرط أن ينجح في تصدر المجموعة بنهاية المطاف.

وتحدث مورينيو في المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم الثلاثاء قائلا: "خسرت في سويسرا كلا المباراتين التي خضتهما هنا ولكنني في النهاية تصدرت المجموعة".

وتابع "لذا إن خسرت غدا مقابل تصدر المجموعة في النهاية فسوف أوافق فورا".

ويلعب يونايتد في المجموعة الثامنة من دوري الأبطال بجوار كل من يانج بويز ويوفنتوس وفالنسيا.

وتحدث مورينيو عن فوز فريقه في المباراتين الأخيرتين بالدوري الإنجليزي قال: "أعتقد إننا نتحسن وووجدنا بعض من التوازن ونصنع الكثير من الفرص وغيرنا طريقتنا في الهجوم وندافع بشكل جيد".

وتابع "أنا سعيد حاليا وكنت سعيدا رغم الخسارة من توتنام لأنني رأيت أشياء كانت بمثابة إعلان تحننا".

وعن فرص يونايتد في الفوز بدوري أبطال أوروبا علق المدرب الملقب بالاستثنائي "من المبكر الحديث عن هذا الأمر الآن نحن نركز على مباريات المجموعة للتأهل لدور الـ16 والوصول لربع النهائي يجعلك تشعر أن الأمر أصبح ليس بعيدا".

وتابع "لا علاقة للموسم الماضي بهذا الموسم والفوز باللقب يتطلب أن يحظى الفريق بإمكانيا مميزة في كل جزء من الفريق ويجب أن يحدث هذا لـ13 مباراة، لا ضرورة للفوز بهم جميعا لكن يجب أن نكون مميزين دائما".

وانتقد مورينيو اللعب على العشب الصناعي قائلا: "لا أريد أن أختلق أي أعذار لكن الوضع غير جيد وقلت ذلك في اجتماع الاتحاد الأوروبي".

وأردف "نحن في سويسرا معقل أحد أفضل لاعبي التنس في التاريخ وأثق أنه لن يكون سعيدا باللعب على أرضية مثل هذه لكننا سنحاول الفوز بالتأكيد".

وللمؤتمر الثاني على التوالي طلب مورينيو من الصحفيين عدم انتقاده على اختياراته موضحا "ماركوس راشفورد معنا ولكن يجب أن أذكركم مسبقا إننا لا نستطيع اللعب سوى بـ11 لاعبا لذا كونوا سعداء عند رؤيتكم للفريق غدا ولا تنتقدوا من يجب على مقاعد البدلاء".

وأتم "لدينا راشفورد وروميلو لوكاكو وأنتوني مارسيال وأليكسيس سانشيز ولا يمكنهم اللعب جميعا".

اقرأ أيضا

الإسماعيلي يرفع الراية البيضاء.. طلائع الجيش يجبر الدراويش على الاستسلام بثلاثية

خبر في الجول - قرار من سموحة بخصوص الجماهير يتسبب في أزمة قبل مواجهة الزمالك

اتحاد العاصمة لـ في الجول: الآن أصبحنا نعرف المصري ومباراة الإياب مختلفة.. ورسالة للجماهير

يوم الظاهرة - رونالدو.. وحكاية "ألف ليلة" من الإصابات

خطاب رسمي – المقاولون العرب لاتحاد الكرة: لن نتنازل عن حقوقنا وإن لجأنا للفيفا

التعليقات