فرج عامر: لا مكافآت خاصة للفوز على الزمالك هزمناه كثيرا.. مصر تراجعت بالتصنيف لغياب العدالة

الثلاثاء، 18 سبتمبر 2018 - 14:42

كتب : محمد سمير

الزمالك - سموحة

استبعد فرج عامر رئيس نادي سموحة فكرة صرف مكافآت خاصة للاعبي الفريق في حالة الفوز مساء اليوم على الزمالك بالدوري المصري وانتقد غياب العدالة والشفافية التي تسببت للتراجع في التصنيف.

ويستضيف سموحة فريق الزمالك مساء اليوم في السادسة مساء ضمن مباريات الجولة السابعة من المسابقة.

وقال فرج عامر عن لقاء اليوم في تصريحات لقناة أون سبورت: "أهم شيء أن يوجد عدالة تحكيمية في المباراة، وبعد ذلك إن انتهت المباراة بفوز الزمالك لأنهم الأفضل فكل التهنئة لهم".

وعن احتمالية صرف مكافآت خاصة في حالة الفوز أوضح عامر "لا مكافآت خاصة في حالة الفوز على الزمالك سبق لنا الفوز عليهم كثيرا لذلك لا نقل عنهم ولدينا لاعبون على مستوى عال".

وبالحديث عن مشكلة التحكيم هذا الموسم قال عامر: "نحن نتراجع في كرة القدم نتيجة غياب العدالة والشفافية لقد وصلنا للمركز الـ65 عالميا بسبب الظلم".

وأضاف "سعيد جدا بعودة الجماهير لكن لابد من وجود عدالة تامة ولا تفريق بين نادي كبير أو صغير، وأتمنى نجاح الدوري واستمراره".

وتعجب فرج عامر من موقف عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام هذا الموسم موضحا "سموحة طلب حكما أجنبيا في نهائي الكأس واتحاد الكرة وافق لكن رئيس لجنة الحكام رفض وتم إعادة الأموال لنا".

وتابع "وعندما طلبت قبل بداية الموسم تطبيق تقنية الفيديو لم يستجب أحد، ولكن عندما طلب غيرنا ذلك مع كامل الاحترام حدث ذلك".

وأتم تصريحاته "شاهدنا حكام من تونس حضروا خلال 24 ساعة لإدارة مباراة في مصر أنا أتعجب كيف حصلوا على التأشيرة".

ويقع سموحة في المركز الثامن من مسابقة الدوري المصري برصيد تسع نقاط بعد مرور ست جولات.

أما الزمالك فيقع في المركز الثاني مؤقتا برصيد 13 نقطة وبفارق نقطتين عن بيراميدز المتصدر.

التعليقات