#ليلة_الأبطال - أنشيلوتي: دوري الأبطال له سحر خاص.. يجب أن نتحلى بالشجاعة

الثلاثاء، 18 سبتمبر 2018 - 00:07

كتب : FilGoal

كارلو أنشيلوتي - نابولي

يستعد كارلو أنشيلوتي لحملة جديدة في دوري أبطال أوروبا بطولته المفضلة، وهو الذي يحمل الرقم القياسي في الفوز بها كمدرب برصيد 3 بطولات، عندما يقود فريقه نابولي لمواجهة خارجية أمام ريد ستار بلجراد الصربي.

المدرب الإيطالي ظهر في المؤتمر الصحفي التي تقام مساء الثلاثاء، للحديث عن أولى جولات دور المجموعات: "فزت بدوري الأبطال مرتين مع ميلان رغم البدء من الدور التمهيدي في المرتين، الآن علينا أن نكرر الأمر مع نابولي، لدينا الحماس والرغبة في التقدم للأمام".

مضيفا: "هناك سحر خاص لتلك المسابقة، خصوصا مع التواجد في مجموعة صعبة، ولذا يجب أن نبدأ بشكل جيد. يجب أن نبرهن على حديثنا بالأداء على أرض الملعب".

كما شدد على ضرورة مشاركة اللاعبين الجاهزين فقط بعد المباراة القوية التي لعبها الفريق في مواجهة فيورنتينا بالدوري الإيطالي: "لورنزو (إنسيني) أثبت أنه حاسم ومؤثر في كل المراكز، سنقيّم وضعه مثل الآخرين الذين لعبوا يوم السبت الماضي، لأن الذين لم يتعافوا بعد لن يشاركوا".

مختتما: "نحتاج إلى فريق متعافٍ لأن النسق سيكون عاليا، الفتية عليهم أن يكونوا شجعان في مثل تلك المباريات، فتلك المواجهات تُلعب بالمشاعر، من المهم أيضا أن الرئيس سيكون رفقتنا، نريد أن نصنع شيئا مميزا لنا".

ويتواجد نابولي في مجموعة تضم أيضا باريس سان جيرمان وليفربول.

اقرأ أيضا:

كلوب: نأمل أن يلحق فيرمينو بمواجهة سان جيرمان

مران الأهلي - فقرة خاصة لوليد سليمان ومعلول للتدرب على الركلات الثابتة.. وإصابة إكرامي

أجيري: صلاح في نفس مستوى رونالدو ومودريتش.. أشعر بالأسف لما يحدث لبعض المحترفين

أزمة في دفاع الأهلي.. 3 حلول أمام كارتيرون لتعويض النقص العددي أمام هوريا

حوار - صلاح: قادرون على الفوز بالأبطال.. تجمعني صداقة رائعة بماني وفيرمينو

التعليقات
قد ينال إعجابك