أحمد حسن: كينو أفضل لاعب في الدوري.. وطريقة لافولبي سبب تفوق بيراميدز
الإثنين، 17 سبتمبر 2018 - 23:47
كتب : محرر في الجول
أحمد حسن
يرى أحمد حسن المشرف العام على الكرة ببيراميدز أن كينو لاعب فريقه يعد أفضل لاعب في الدوري المصري.
كينو خطف لـ بيراميدز انتصارا ثمينا خلال مواجهة المقاولون العرب. (طالع التفاصيل)
وقال أحمد حسن لقناة "بيراميدز: "المباراة كانت صعبة. كل المباريات التي يلعبها الفريق تكون بهذا الشكل، لكن في الشوط الثاني كنا نستطيع تسجيل هدفين أو 3 لكن غياب التركيز من رودريجنيو وناصر منسي وكينو حال دون ذلك رغم وجود الفرص".
وأوضح "هناك معادلة في كرة القدم تتمثل في كيفية الحفاظ على المكسب. حمدلله أن الفريق حقق 3 نقاط مهمة".
وأشاد بـ كينو، قائلا: "يتفوق على نفسه كالعادة. بالارقام هو أفضل لاعب في الدوري في الأسابيع الماضية".
وتابع "كان مميز في الجانب الدفاعي وتأقلم جيدا وأصبح يصنع الفارق في كل مباراة".
وأردف "لافولبي كان يفكر بالاعتماد على ثلاثي في الخط الخلفي لكن لأن الفرق تلعب بمهاجم وحيد قرر العودة لرباعي في خط الدفاع حتى لا يخسر لاعبا في وسط الملعب. حين اعتمد على ثنائي في وسط الملعب استحوذ الفريق على الكرة بفضل محمد فتحي ومهند لاشين الثنائي الذي قدم أداء مميزا".
وأتم "كارلوس إدورادو يحتاج للدخول في أجواء الفريق. ومع الدفع بـ ناصر منسي شعرنا بالفارق الذي صنعه لأنه لاعب رائع".
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الدوري المصري