مدرب المقاولون: لا نفهم عدم وجود حكم خامس.. ولماذا 4 دقائق وقت بدل ضائع فقط؟

الإثنين، 17 سبتمبر 2018 - 23:25

كتب : FilGoal

بيراميدز - المقاولون

أبدى أحمد سمير المدرب المساعد لنادي المقاولون العرب، اعتراضه على وجود حكم خامس في الطاقم الذي أدار مباراة فريقه أمام بيراميدز اليوم الإثنين.

المقاولون خسر بهدف نظيف على ملعب عثمان أحمد عثمان، في مواجهة شهدت جدلا كبيرا قبل انطلاقها بسبب اعتراض المقاولون على عدم وجود حكم خامس.

وقال سمير في تصريحات لمحطة "نايل سبورت" بعد المباراة: "لا توجد أمور فنية كثيرة يمكن الحديث عنها في المباراة، الشوط الأول كان فقيرا فنيا بسبب الأحداث التي وقعت قبل المباراة، لا أفهمها ولا يفهمها كابتن علاء نبيل".

وأضاف: "لم نفهم سبب أن طاقم الحكام جاء ناقصا، نحن والأهلي ظلمنا من الحكم الخامس من قبل، مع وجود 5 حكام حدثت مشاكل كثيرة بالفعل، لا أفهم كيف لحكام أن تأتي من خارج مصر".

وواصل: "مع احترامي لبيراميدز، ولكن مباراة بيراميدز والمقاولون ليست مباراة قمة، الأمر هو أن شخصا ما يملك الأموال ويحضر حكاما من الخارج".

وأردف: "في الشوط الثاني حدثت 6 تغييرات، والمهدي سليمان سقط، وسُجل هدف، ومع ذلك احتسب الحكم 4 دقائق وقت بدل ضائع فقط".

وأكد:"لا توجد أي أمور فنية في المباراة للحديث عنها".

كما علق على فقدان لاعبي المقاولون لتركيزهم خلال اللقاء: "هذا أمر طبيعي يحدث دائما للاعب المصري عندما يكون ذهنه منشغلا، فما بالك بما حدث قبل المباراة مباشرة".

وأضاف: "أنا مشفق على نادي المقاولون، برياميدز فريق لديه إمكانيات كبيرة، لكن لا توجد فروق فنية أو تكتيكية بيننا، حتى قبل الطرد كنا أفضل".

مختتما: "الحكم لم يتجاوز في حق كابتن علاء نبيل، لكن الحكم الرابع جاء خلال المباراة بعد أن اعترض كابتن علاء على خطأ واضح، وتحدث معه بطريقة ليست جيدة".

طالع أيضا:

كينو يقتنص انتصارا مثيرا لـ بيراميدز ضد المقاولون

طرد علي جبر.. يغيب عن بيراميدز ضد الزمالك

عبد الفتاح يوضح لـ في الجول: لماذا يغيب الحكم الخامس عن مباراة المقاولون وبيراميدز

أجيري: صلاح في نفس مستوى رونالدو ومودريتش.. أشعر بالأسف لما يحدث لبعض المحترفين

حوار - صلاح: قادرون على الفوز بالأبطال.. تجمعني صداقة رائعة بماني وفيرمينو

بيان– المصري: مبادئنا تفرض علينا عدم قبول مبادرة تركي آل الشيخ.. ونرحب به كمستثمر

التعليقات