بالفيديو - السد يصل إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الثالثة في تاريخه

الإثنين، 17 سبتمبر 2018 - 20:20

كتب : FilGoal

أكرم عفيف - السد - استقلال طهران - دوري أبطال آسيا

تأهل السد القطري إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الثالثة في تاريخه، وذلك بتعادله أمام ضيفه استقلال طهران الإيراني، 2-2، على ملعب جاسم بن حمد، في إياب ربع نهائي البطولة.

أكرم عفيف افتتح التسجيل للسد في الدقيقة 27، ليصعّب مهمة الضيوف الذي كانوا قد خسروا على ملعبهم 1-3 في مواجهة الذهاب، ليتقدم السد 4-1 في مجموع المباراتين.

إلا أن مشعل برشام حارس السد ارتكب خطئا قاتلا في الدقيقة 32، وأساء التعامل مع تسديدة روح الله باقري، ليدرك استقلال طهران التعادل.

وضع السد ازداد صعوبة في الشوط الثاني، عندما سجل مرتضى تبريزي الهدف الثاني للفريق الإيراني بضربة رأسية في الدقيقة 49، ليصير الضيوف على بعد هدف واحد من معادلة النتيجة الإجمالية للمباراتين.

إلا أن انتفاضة الإيرانيين سرعان ما انطفأت في الدقيقة 50، عندما تحصّل روزبة جشمي على البطاقة الصفراء الثانية، وغادر الملعب بالبطاقة الحمراء.

الفريق القطري قتل آمال ضيفه الإيراني في الدقيقة الثانية بدلا من الضائع، عندما سجّل الجزائري بغداد بونجاح هدف التعادل من ركلة جزاء تحصّل عليها زميله أكرم عفيف بعد أن عرقله حارس المرمى.

السد سيواجه في نص النهائي فريقا إيرانيا آخر، هو برسبوليس الذي كان قد أقصى الدحيل في وقت سابق من اليوم الإثنين. ويسعى الفريق القطري للظفر باللقب الثالث في تاريخه، إذ كانت مسيرته موفقة في المرتين اللتين وصل فيهما لمرحلة نصف النهائي من البطولة في السابق.

2-2 from Goalzzz on Vimeo.

اقرأ أيضا:

كلوب: نأمل أن يلحق فيرمينو بمواجهة سان جيرمان

مران الأهلي - فقرة خاصة لوليد سليمان ومعلول للتدرب على الركلات الثابتة.. وإصابة إكرامي

أجيري: صلاح في نفس مستوى رونالدو ومودريتش.. أشعر بالأسف لما يحدث لبعض المحترفين

أزمة في دفاع الأهلي.. 3 حلول أمام كارتيرون لتعويض النقص العددي أمام هوريا

حوار - صلاح: قادرون على الفوز بالأبطال.. تجمعني صداقة رائعة بماني وفيرمينو

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك