جريزمان: أنا بنفس مستوى ميسي ورونالدو.. خروجي من قائمة الأفضل عار

الإثنين، 17 سبتمبر 2018 - 14:08

كتب : محمد سمير

جريزمان - أتليتكو

يرى أنطوان جريزمان لاعب أتليتكو مدريد ومنتخب فرنسا أن مستواه حاليا يجعله في نفس المرتبة مع ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، وأن خروجه من قائمة الأفضل للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عار.

أنطوان جريزمان

النادي : أتليتكو مدريد

ونجح أنطوان جريزمان في تحقيق لقب الدوري الأوروبي مع أتليتكو مدريد بالموسم الماضي وكأس العالم مع فرنسا بروسيا هذا الصيف، بالإضافة للفوز بالسوبر الأوروبي مع بداية الموسم الحالي ليصبح خروجه من قائمة الأفضل مفاجأة.

وضمت قائمة جائزة "الأفضل" الثلاثي كريستيانو رونالدو ولوكا مودريتش ومحمد صلاح.

وقال جريزمان في تصريحات مع صحيفة آس: "بداية هذا الموسم عظيمة بالنسبة لي بعد الفوز بالدوري الأوروبي مع أتليتكو والمساهمة في الفوز بكأس العالم".

وتابع "وفي الحقيقة أنا سعيد للغاية واستمتع بكرة القدم في الوقت الحالي سواء بالنادي أو على المستوى الدولي مع لاعبين رائعين والمدربين أيضا".

وبالحديث عن حلمه أوضح جريزمان "حلمي دائما هو الفوز بالألقاب، وكأس العالم كان حلم الطفولة منذ شاهدت تحقيق لقب 98".

وعن قائمة الأفضل وخروجه من القائمة المختصرة أعرب جريزمان عن استيائه قائلا: "لا شيء لفعله، هذه قائمة الاتحاد الدولي ومن العار عدم وجود أي لاعب فائز بكأس العالم في تلك القائمة".

وتابع "هناك لاعبون رائعون في فرنسا حققوا نجاحات وساهموا في الفوز مثل كيليان مبابي ونجولو كانتي ورافائيل فاران وحتى أنا راضي عن أدائي في روسيا".

وعن مفاجأته بالخروج من القائمة أوضح جريزمان "كما أوضحت أنا لست في القائمة ولا حتى أي لاعب من فرنسا، قدمنا كأس عالم رائع وحققنا اللقب ماذا يمكنني قول أكثر من ذلك؟".

وبالحديث عن مقارنته مع ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو كشف جريزمان "أعتقد أنني نوعية مختلف من اللاعبين للمقارنة مع أمثال كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي ونيمار ومبابي".

وأضاف "لكن أؤمن أنني بنفس مرتبة رونالدو وميسي لكن يمكنني التحسن والتطوير أكثر فلست من نوعية اللاعبين الذين يسجلون 50 هدفا وأكثر بالموسم".

وبالحديث عن رفض العرض المقدم من برشلونة وفرصة اللعب مع ليونيل ميسي ولويس سواريز أوضح جريزمان "هو بالفعل قرار كبير، لكن أنا رأيت كم هو أتليتكو مدريد نادي كبير وأتلقى دعم كبير داخل النادي لولا ذلك لخرجت من النادي".

وأتم حديثه "لدي ثقة كبيرة في سيميوني واللاعبين، وأنا أريد مساعدتهم من أجل التطوير والتحسن وعندما تكون الأمور جيدة يكون من الأسهل الحصول على نتائج إيجابية".

التعليقات