كاتب السيرة الذاتية لرونالدو: لم يرد الرحيل عن ريال مدريد.. يبحث عن الحب ولا يعرف أن يكون محبوبا

الإثنين، 17 سبتمبر 2018 - 12:41

كتب : محمد سمير

رونالدو

يزعم جويليم بالاج الصحفي الإسباني الذي أصدر كتابا عن كريستيانو رونالدو أن اللاعب البرتغالي لم يرغب في الرحيل عن ريال مدريد هذا الصيف.

وأصدر بالاج كتابه عن السيرة الذاتية للنجم البرتغالي في 2015 وأصدر نسخة محدثة معروضة حاليا في إيطاليا.

وانتقل رونالدو إلى يوفنتوس هذا الصيف من ريال مدريد مقابل 100 مليون يورو في مفاجأة بسوق الانتقالات الصيفية.

وقال بالاج في تصريحات لصحيفة لا ريبيبليكا الإيطالية: "كريستيانو رونالدو لم يرغب في الرحيل إلى يوفنتوس".

وأوضح بالاج "يوفنتوس لن يكون أبدا مثل ريال مدريد وذلك بالتأكيد ما فكر به رونالدو قبل الانتقال".

وعن السبب الرئيسي لرحيل رونالدو كشف كاتب سيرة اللاعب الذاتية "كريستيانو بدأ يشعر أنه لم يعد محبوبا في مدريد".

وتابع "رونالدو لم يريد فقط المزيد من المال ولكن أراد أن يكون كل شيء، أنا مقتنع أنه عندما اجتمع مع فلورنتينو بيريز كان يتوقع زيادة في كل شيء وألا يترك ليرحل بتلك الطريقة".

وأضاف "حاليا رونالدو سيضطر لخفض طموحاته لأن يوفنتوس لن يكون ريال مدريد أبدا".

وواصل بالاج حديث عن دوافع رونالدو للرحيل "بحثت عن جذور طفولته وقت كتابة الكتاب، وعانى كريستيانو من النشأة في ضاحية فقيرة بدون حب والده مدمن الكحول وأعتقد أنني وصلت إلى أن رونالدو لا يزال يبحث عن الحب الذي لم يتلقاه أبدا".

وبالمقارنة بينه وبين ميسي أوضح بالاج "هما متشابهان كثيرا منذ طفولتهما من حيث النشأة والصعوبات لكن أرى أن الأرجنتيني أكثر ذكاء".

وتابع "لكن رونالدو أكثر صدقا فيمكنك أن ترى عيوبه، هو يسعى إلى الحب لكنه لا يعرف كيف يكون محبوبا ويريد أن يخدمه الفريق بينما يخدم ميسي فريقه".

وأضاف "رونالدو يعتني بأصدقائه وأخواته وأمه وصديقته وأطفاله وحتى شقيقه هوجو الذي يعاني من مشاكل كبيرة في إدمان المخدرات".

واعترف الصحفي الإسباني بأن رونالدو لم يهتم كثيرا بكتابه وأنه لم يصبح صديقا لرونالدو بعد ذلك.

وأوضح بالاج "هناك صفحة في الكتاب أشير فيها إلى شيء قاسي قاله رونالدو عن ميسي، وكريستيانو لم يغفر لي ذلك وقرر أن أكون غير مقرب منه".

وأتم حديثه "بحثت عن الحقيقة لبطل أقدره بصورة كبيرة، لقد كنت هناك بمباراته الأولى أمام فيرونا ولكن عندما التقيت به نعرف بعضنا البعض مدى الحياة لكنه قال لي أنا لا أتحدث إليك".

وسجل رونالدو أمس الأحد أول أهدافه مع يوفنتوس بتسجيل ثنائية في شباك ساسولو ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي.

التعليقات