بالفيديو - مجرد انطلاقة؟ ثنائية رونالدو تمنح يوفنتوس الانتصار على ساسولو

الأحد، 16 سبتمبر 2018 - 17:03

كتب : إسلام حسن

كريستيانو رونالدو - يوفنتوس

أخيرا.. كريستيانو رونالدو يضع بصمته الأولى في ظهوره الرابع بالكالتشيو، والبداية كانت ثنائية.

يوفنتوس حقق الانتصار الرابع على التوالي له هذا الموسم بفوز على ساسولو بثنائية مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على ملعب أرينا ستاديوم ضمن لقاءات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي.

ولم يقدم اليوفي شوط أول جيد، وظهر رونالدو بمستوى ضعيف في أغلب فترات الشوط، ولم يصل الفريق بأي لعبة خطرة على مرمى كوسيلي حارس مرمى ساسولو.

وبعد مرور 5 دقائق فقط من الشوط الثاني، تمكن رونالدو من تسجيل أول أهدافه بقميص البيانكونيري، حيث سدد فيراري مدافع ساسولو الكرة في قائم مرماه عن طريق الخطأ، لترتد إلى النجم البرتغالي الذي وجد المرمى خاليا ويمنح التقدم لليوفي.

و أجرى ماسيمليانو أليجري المدير الفني لليوفي أول التغييرات في الفريق بعد مرور 61 دقيقة، بإشراك البرازيلي دوجلاس كوستا بدلا من الكرواتي ماريو ماندزوكيتش.

وفي الدقيقة 65 سجل رونالدو هدفه الثاني بهجمة مرتدة، حيث مرر إيميري تشان الكرة لرونالدو الذي سدد بيساره معلنا تقدم اليوفي بهدفين دون رد.

وأجرى يوفنتوس ثاني تغييراته في الدقيقة 71 بإشراك فريدريكو بينتاكور بدلا من إيميري تشان، وأخيرا خوان كوادرادو بدلا من الظهير البرازيلي أليكس ساندرو.

وفي الدقيقة 91 سجل كوما باباكار هدف تقليص الفارق لساسولو.

وأشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه كوستا الذي بصق على لاعب ساسولو قبل نهاية المباراة بلحظات.

وشهدت المباراة 5 بطاقات صفراء لكل من خواو كانسيلو وأليكس ساندرو من يوفنتوس، وفيليب دوريشيتش ودومينيكو بيراردي ومهدي بورابيا من ساسولو.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد يوفنتوس إلى 12 نقطة ليحقق العلامة الكاملة بعد 4 جولات ويتصدر جدول الدوري الإيطالي، فيما تجمد رصيد ساسولو عند 7 نقاط في المركز الثالث.

شاهد أهداف المباراة

التعليقات

قد ينال إعجابك