بالفيديو - يونايتد يوقف انتصارات واتفورد ويسقطه في عقر داره

السبت، 15 سبتمبر 2018 - 20:24

كتب : FilGoal

يونايتد

حقق مانشستر يونايتد فوزا ثمينا على مضيفه واتفورد بهدفين مقابل هدف في الجولة 5 من الدوري الإنجليزي الممتاز، مانحا جمهوره الفرصة ليتنفس الصعداء بعد بداية متذبذبة للفريق في البطولة.

وأوقف فريق الشياطين الحمر مسيرة واتفورد الرائعة والتي حصد خلالها الأخير 12 نقطة في أول 4 جولات. وظفر بالنقاط الثلاث في لقاء أشبه بعنق زجاجة للنادي العريق الذي هزم ليستر سيتي ثم خسر أمام برايتون وتوتنام في بداية مقلقة للغاية في الدوري.

ورفع يونايتد رصيده إلى 9 نقاط بعدما فاز للمرة الثالثة في الدوري وارتقى للمركز السابع في جدول الترتيب.

واستمر واتفورد رابعا بعدما فشل في السير على خطى ليفربول وتشيلسي متصدري البطولة بالعلامة الكاملة (15 نقطة) ويحتل مانشستر سيتي حامل اللقب المركز الثالث برصيد 13 نقطة.

وتقدم البلجيكي روميلو لوكاكو للضيوف في الدقيقة 35 وأحرز المدافع الإنجليزي كريس سمولينج الهدف الثاني بضربة رأس في الدقيقة 38 مانحا يونايتد أسبقية ممتازة.

وحاول واتفورد العودة في الشوط الثاني لكن يونايتد كان الفريق الأفضل وسيطر على مجريات اللقاء ليحقق فوزه الثاني تواليا في البطولة.

وسجل أندري جراي هدف واتفورد الوحيد في الدقيقة 65.

وقاوم يونايتد للحفاظ على فوزه الثمين وأكمل اللقاء منقوصا بعد طرد لاعب وسطه نيمانيا ماتيتش في الدقيقة 94 وتألق حارسه ديفيد دي خيا ليحمي شباكه من تلقي هدف التعادل في اللحظات الأخيرة.

ويستضيف يونايتد فريق ولفرهامبتون ويحل واتفورد ضيفا على فولام يوم السبت.

وقبل لقاء الجولة السادسة من الدوري يلعب يونايتد يوم الأربعاء في سويسرا أمام يانج بويز في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

التعليقات

قد ينال إعجابك