محمد يوسف: واجهنا أرضية صعبة ورطوبة عالية أمام هوريا

الجمعة، 14 سبتمبر 2018 - 20:49

كتب : FilGoal

الأهلي - محمد يوسف

يرى محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة في الأهلي أن فريقه لعب على أرضية صعبة وواجه رطوبة عالية خلال مباراة هوريا كوناكري الغيني ما أثر بعض الشيء على مستوى المارد الأحمر.

وتعادل الأهلي سلبيا مع هوريا في ذهاب دور الـ8 لدوري أبطال إفريقيا.

وقال محمد يوسف عقب المباراة لقناة الأهلي: "أرضية الملعب أثرت بعض الشيء على الأداء وأيضا الرطوبة ولكن لا نتحدث عن مبررات".

وأضاف "استطعنا الحفاظ على نظافة شباكنا طوال المباراة وكنا نستطيع الفوز إذا حالفنا التوفيق في واحدة من الهجمات التي سنحت لنا".

وأكمل يوسف "التعادل السلبي سيجعلنا نركز بشكل أكبر في مباراة العودة من أجل تحقيق الفوز والتأهل لنصف النهائي وإسعاد الجماهير".

واستمر في حديثه "قدمنا أداء جيد في المباراة وأشكر اللاعبين على روحهم العالية".

وشرح يوسف "باتريس كارتيرون يُحفظ اللاعبين بشكل جيد خطة اللعب، وقابلنا ظروفا صعبة بإصابة سعد سمير وخروج وليد سليمان ولعبنا على المرتدات لنستغل تقدم دفاع هوريا مع مرور الوقت".

وأكد "كان من الممكن أن نهدد مرمى هوريا أكثر إذا نجحنا في استغلال تقدم الدفاع في الدقائق الأخيرة من المباراة".

وشرح لماذا دفع كارتيرون بصلاح محسن بدلا من ناصر ماهر "كنا نريد اللعب على المرتدات بشكل أكبر ولذلك أراد استغلال سرعة صلاح في تحول اللاعب من الدفاع للهجوم".

وأتم تصريحاته "مباراة العودة في القاهرة لن تكون سهلة لأن فريق هوريا لديه الجرأة وسيهاجم كما فعل في الذهاب، وسيكون تركيزنا في الجانب الدفاعي للحفاظ على نظافة شباكنا ثم تسجيل الأهداف".

ويلعب الأهلي ضد هوريا في مباراة الإياب السبت المقبل 22 من شهر سبتمبر الجاري بملعب السلام في القاهرة.

التعليقات

قد ينال إعجابك