راحة يومين لمدافع الإسماعيلي عقب إصابته بارتجاج في المخ أمام إنبي
الجمعة، 14 سبتمبر 2018 - 11:00
كتب : ياسر الشريف
ريتشارد بافور
أعطى الجهاز الطبي للإسماعيلي ريتشارد بافور مدافع الفريق راحة سلبية ليومين عقب إصابته أمام إنبي بارتجاج في المخ.
وكان مدافع الدراويش لم يستطع إكمال المباراة بسبب الإصابة وخرج من الشوط الثاني متأثرا بإصابته.
وأكد الجهاز الفني للإسماعيلي أن الإصابة بسيطة ويستطيع المشاركة في المران عقب يومين بشكل طبيعي استعدادا لمواجهة طلائع الجيش.
وكان الإسماعيلي فاز في ملعبه على إنبي بثلاثة أهداف لهدفين أمس الخميس في سادس جولات الدوري.
ويحتل الإسماعيلي المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري برصيد تسع نقاط.
اقرأ أيضا:
محمد حلمي: كنا الأفضل في الشوط الأول أمام الزمالك.. الكرات الثابتة قتلتنا
كاسونجو: أنفذ تعليمات المدرب سواء سجلت أو لا
أسطورة الكاميرون: أي فريق يرغب في تجنب مواجهة الأهلي
هاتريك محمود علاء يطير بالزمالك لصدارة الدوري.. دك الطلائع بثلاثية
نرشح لكم
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر
كأس العالم - مدرب إيران السابق لـ في الجول: الضغط الذهني قد يمنحنا الأفضلية أمام مصر
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا











