آل الشيخ: تمنيت استفادة مصر من البطولة الودية في السعودية.. ومنتخب عربي البديل الأقرب

الجمعة، 14 سبتمبر 2018 - 01:33

كتب : FilGoal

هدف أيمن أشرف مع منتخب مصر في النيجر

كشف تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية عن تفاصيل ابتعاد منتخب مصر عن المشاركة في البطولة الودية التي ستقام في السعودية.

وقال تركي آل الشيخ في تصريحات لقناة بيراميدز: "كنا نتمنى مشاركة منتخب مصر في البطولة واستفادة الاتحاد المصري لكرة القدم من الاحتكاك بمنتخبات قوية، لكنهم اعتذروا عن عدم التواجد".

وأضاف "في باديء الأمر كان الاتحاد المصري يرحب بالمشاركة وترك الأمر مفتوحا مع تلميحات باحتمالية تعديل مواعيد مباريات التصفيات للتواجد، لكنهم رفضوا المشاركة حاليا".

تركي أتبع "سيحصل كل منتخب مشارك في البطولة على مليون دولار، بالإضافة لتحملنا تكاليف السفر والإقامة أثناء البطولة".

وأتم "نبحث الآن عن البديل لمنتخب مصر، قد يكون أحد منتخبات أوروبا ويأتي لخوض مباراة واحدة بسبب ارتباطات أوروبا في تلك الفترة، وقد يكون منتخبا عربيا وهذا هو الأقرب بصفتي رئيسا للاتحاد العربي أبحث عن الاستفادة للمنتخبات العربية".

كان تركي آل الشيخ قد أعلن عن تنظيم بطولة ودية في السعودية شهر أكتوبر المقبل، بمشاركة البرازيل والأرجنيتن بجانب السعودية، ووجه الدعوى لمنتخب مصر من أجل المشاركة.

واعتذر الاتحاد المصري لكرة القدم عن عدم التواجد في البطولة بسبب ارتباط منتخب مصر بمباراتي سوازيلاند يومي 12 و 16 أكتوبر المقبل في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2019.

اقرأ أيضا:

محمد حلمي: كنا الأفضل في الشوط الأول أمام الزمالك.. الكرات الثابتة قتلتنا

كاسونجو: أنفذ تعليمات المدرب سواء سجلت أو لا

أسطورة الكاميرون: أي فريق يرغب في تجنب مواجهة الأهلي

هاتريك محمود علاء يطير بالزمالك لصدارة الدوري.. دك الطلائع بثلاثية

بيلامي: هاري كين يرغب في التفوق على صلاح "يفكر مثل الأطفال"

التعليقات

قد ينال إعجابك