خاص نادر شوقي لـ في الجول: نؤيد طلب بيراميدز في طلب حكام أجانب.. الجونة تعرض للظلم

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 - 23:44

كتب : أحمد الخولي

رودريجينو مع بيراميدز أمام الجونة

أعلن نادر شوقي مالك شركة "إليفن 11" التي تقوم بإدارة فريق الكرة بنادي الجونة تأييده لطلب نادي بيراميدز باستقدام حكام أجانب للدوري المصري.

وشدد نادر شوقي على تعرض الجونة للظلم أمام بيراميدز في المباراة التي انتهت بينهما بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وشهد اللقاء جدلا كبيرا من الناحية التحكيمية إذ اعترض لاعبو بيراميدز على عدم احتساب ثلاث ركلات جزاء وسجل البرازيلي كينو هدف التعادل في الدقيقة 95 مما دفع الجهاز الفني للجونة فيا الاعتراض على الوقت بدلا من الضائع.

وقال نادر شوقي في تصريحات خاصة لـ FilGoal.com حول الحكام الأجانب: "طلب بيراميدز مشروع ومن حقه، ومن جانبنا نؤيده بعد ما حدث في المباراة".

وتابع "الجونة تعرض للظلم باحتساب هذا الوقت بدل الضائع والذي نراه لم يكن مستحقا خاصة وأن هدف تعادل بيراميدز جاء في الدقيقة الأخيرة منه".

وكتب تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة بالسعودية أثناء إقامة المباراة على صفحته الرسمية "إما حكام أجانب لبيراميدز.. أو الانسحاب من الدوري".

وأضاف شوقي "وبالرغم من إننا فقدنا الفوز وخسرنا نقطتين إلا إنني فخور بالجونة وبما قدمه واعتبره تكليل لجهود وتعب الجهاز الفني واللاعبين".

وفي النهاية أتم شوقي حديثه موضحا "نحن فريق يكافح من أجل إيجاد مكان له في الدوري ولا نشغل أنفسنا بأمور خارج نطاق كرة القدم أو نركز في أمور فرعية، ونلعب لصالحنا فقط ولن نكون صيدا لكي يسير عليها الآخرون من أجل الاعتلاء على فريق آخر والكيد منه".

ورفع بيراميدز رصيده إلى 12 نقطة بعد مرور ست جولات في الصدارة بفارق الأهداف عن الإنتاج الحربي، بينما ارتفع رصيد الجونة إلى 9 نقاط في المركز الخامس.

نرشح لكم

التعليقات

قد ينال إعجابك