تيفيز مازحا عن رونالدو: هوسه جعلني أتسائل كيف أتخلص منه؟

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 - 11:15

كتب : FilGoal

تيفيز

أثنى كارلوس تيفيز لاعب بوكا جونيورز ومهاجم الأرجنتين السابق على كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس وقارن بين الأخير وليونيل ميسي أيقونة برشلونة.

ليونيل ميسي

النادي : برشلونة

كريستيانو رونالدو

النادي : يوفنتوس

وقال تيفيز في تصريحات صحفية:"لم أر ميسي أبدا في الجيم. لم أراه مطلقا يقوم بتدريبات معينة. الأمر طبيعي تماما بالنسبة له، لكنه كان يتدرب على ركلات الجزاء. في البداية لم يكن يسدد ركلات الجزاء والآن يصوب الكرات في أقصى الزاوية".

ثم انتقل تيفيز للحديث عن زميله السابق في مانشستر يونايتد رونالدو فأوضح "كان دائما يتدرب في الجيم بعد المران، الأمر أشبه بهوس بالنسبة له، أن يصبح الأفضل في كل شئ، دائما كان يصل مبكرا للعمل".

واستمر تيفيز "لو المران يبدأ في التاسعة صباحا أصل في الثامنة فأجده. حتى إذا وصلت الساعة 7.30 أجده. بدأت أتسائل: كيف يمكنني التخلص من هذا الشخص؟ لذا في يوم وصلت في الساعة السادسة لكنني وجدته!".

وتستمر المقارنة بين رونالدو وميسي أفضل لاعبين في العالم خلال العقد الأخير والذي تقاسما فيه جائزة الكرة الذهبية التي تمنحها مجلة فرانس فوتبول لأفضل لاعب خلال العام.

وحصل رونالدو على الجائزة 5 مرات مثل ميسي وتبدو فرصته أفضل من الأخير للفوز بها هذا العام. وحصد رونالدو الجائزة في السنتين الأخيرتين.

التعليقات
قد ينال إعجابك