إبراهيم حسن: النيجر وسوازيلاند "توأم" .. أسوأ منتخبين في التصفيات

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 - 01:15

كتب : FilGoal

كاسالي داوودا حارس النيجر

حذر إبراهيم حسن مدير الكرة بالنادي المصري من المبالغة في فرحة فوز المنتخب على النيجر 6-0 في تصفيات كأس أمم إفريقيا (الكاميرون 2019).

وصرح حسن عبر برنامج (كورة كل يوم): "لا بد من الصراحة، كنا نفوز على مالاوي وإثيوبيا بنتائج عريضة، ولكن النيجر منتخب أقل من الضعيف، وكذلك سوازيلاند، فهما مثل التوأم، وأسوأ منتخبين في التصفيات".

وأضاف: "لا أريد تقييم المنتخب مع النيجر، فهو منتخب يضم لاعبين لا يجيدون تمرير الكرة أو التقدم بها لنصف ملعب المنافس، ننتظر لحين الوصول لقوام ثابت، ومواجهة فريق قوي أو قريب في المستوى".

وتابع: "إذا حاسبنا الجهاز الفني للمنتخب بالأداء أمام النيجر أو سوازيلاند سنضحك على بعض أو مجاملة، ولكن النتيجة جيدة، وكانت من الممكن أن تصل إلى 9 أهداف، ولكنها تعطينا الصورة كاملة عن منتخب مصر".

واستطرد: "تونس أيضا تعاني من ارتباك، وفرصة لأن نخطفها في هذا التوقيت من التصفيات، ومنتخب مصر قادر على التأهل من هذه المجموعة، إذا لعب بالفريق الأوليمبي".

وانتقد إبراهيم حسن خيارات الجهاز الفني للمنتخب، قائلا: "أحمد جمعة أمره غير مفهوم، فهو اللاعب الوحيد الذي ينضم لمعسكر المنتخب ليلا ويتم استبعاده في صباح اليوم التالي".

وأتم: "لماذا التخفي في اللاعب المحترف، الاجتهاد أو النجاح الحقيقي هو خلق لاعب دولي من الدوري المحلي، وإلا ما هي فائدة البطولة المحلية، هل اللاعب المحلي يكتفي بالتشجيع في المدرجات؟، لا بد من خلق الحافز للمحلي والمحترف".

اقرأ أيضا:

اتحاد الكرة يحدد موعد ومكان مواجهة مصر وسوازيلاند.. لن تقام في برج العرب

مدرب بيراميدز يتحدث عن سبب إخفاق الأرجنتين وترشيحه لقيادة التانجو وظلم لميسي

أهلي جدة لـ في الجول: لا نية لرحيل عبد الله السعيد.. نعقد عليه آمالا كبيرة

بن لادن والكرة

كشاف في الجول – إلى الأهلي.. 5 لاعبين يحتاجهم في يناير

كشاف في الجول – إلى الزمالك.. 5 لاعبين يحتاجهم في يناير

التعليقات

قد ينال إعجابك