صلاح أمين لـ في الجول: استعدنا صورتنا في الشوط الثاني.. وهذا سر التألق في الـ36

الثلاثاء، 11 سبتمبر 2018 - 22:09

كتب : أحمد شاكر

صلاح أمين - الزمالك - النجوم

لم يستطع النجوم إكمال عودته أمام المصري بعد التأخر بأربعة أهداف نظيفة، لكن صلاح أمين مهاجم الفريق أبرز سر صحوة الصاعد الجديد للدوري الممتاز خلال الشوط الثاني.

النجوم خسر بنتيجة 3-5 أمام المصري البورسعيدي، في إطار الجولة السادسة من الدوري الممتاز، سجل صلاح أمين هدفين منهم.

وقال صلاح أمين في تصريحات خاصة لـFilGoal.com "المدير الفني كان سعيدا بنا عقب المباراة، عودتنا كانت جيدة، لم نخض المباراة منذ بدايتها بجدية مثل المباريات السابقة".

وأضاف "لكن بين شوطي المباراة، تحدث معنا المدرب وكذلك محمود فتح الله، وقالا بصرف النظر عن المباراة وصعوبتها بعد النتيجة الكبيرة، فلا بد أن نستعيد شكلنا أمام الجميع لحفظ ما فعلناه في المباريات السابقة".

وواصل "الشوط الأول كان للنسيان فعلا، كان لا بد أن ننزل الثاني بشكل مختلف، على الرغم من صعوبة المهمة بعد الهدف الرابع لكن خطوة بخطوة استطعنا تسجيل ثلاثة أهداف".

واستكمل "كنا على مقربة من العودة والتعادل، لكن الهدف الخامس قضى على المباراة، نركز على المباراة المقبلة وإن شاء الله سنعوض، فنحن قدمنا مباراة كبيرة واللاعبون تعبو".

وعن تقديمه لأداء رائع في عمر الـ36 قال "كل هذه الأمور تعود للخبرات، الفريق يعتمد علي بشكل كبير، بالتالي يجب ألا أقدم أقل من ذلك، أحاول تقديم كل ما لدي وأجتهد لتسجيل الأهداف وعلي مسؤولية كبيرة بالتأكيد".

وتابع "أتمنى أن يكون التوفيق حليفي في المباريات المقبلة وأستمر في التسجيل، معنا فريق مكون من لاعبين صغار في السن ومع الوقت سيصبح شكلنا أفضل".

التعليقات