نابي كيتا: اللعب في الدوري الإنجليزي صعب للغاية لكنني متحمس لهذا

الثلاثاء، 11 سبتمبر 2018 - 20:21

كتب : FilGoal

نابي كيتا - ليفربول - وست هام

يعلم نابي كيتا لاعب وسط ليفربول الجديد مدى صعوبة اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويأمل في أن يتمكن من إحداث تأثير فوري في الموسم الأول له مع الريدز.

اللاعب الغيني صاحب الـ23 عاماً، سبق له اللعب في فرنسا والنمسا وألمانيا، قبل أن ينتقل هذا الصيف إلى الدوري الإنجليزي.

وقال كيتا لمجلة ليفربول الرسمية في تصريحات أبرزها موقع ناديه: "من الإنصاف قول إن الدوري الإنجليزي بطولة صعبة. أنا متحمس للغاية للعب هنا. قيل لي إن اللاعبين يحتاجون للمزيد من الوقت للتكيف مع البطولة".

وأضاف "قد يكون اللعب في الدوري الإنجليزي صعباً، ولكنني متحمس لهذا من أجل نفسي ورفاقي والنادي أيضاً. الجميع من حولي يدعمونني، لهذا بكل تأكيد سأبذل ما بوسعي للانصهار مع الفريق في أسرع وقت".

وشارك كيتا في المباريات الأربعة الأولى بالدوري الإنجليزي والتي حقق فيها ليفربول 4 انتصارات تصدر بها جدول الدوري بفارق الأهداف عن تشيلسي وواتفورد.

وواصل "المنافسة على اللعب في وسط الملعب، تساعد الفريق. المدرب سيمضي قدماً وسيقوم باختياراته، وبدون شك سيختار أفضل اللاعبين لكل مباراة. بهذه الطريقة هو يضمن أن الجميع سيبذلون قصارى جهدهم وسيحصل على أفضل النتائج من الجميع".

وأوضح لاعب لايبزيج السابق "يجب أن أقول إنني لاعب جماعي للغاية، وأفكر دائماً في الفريق أولاً. الدوري الإنجليزي مختلف عن الدوريات الأخرى التي لعبت فيها، والجميع يعرف أنه صعب للغاية. سأبذل قصارى جهدي لتحطيم أرقامي الخاصة".

وأتم "أنا من النوع الذي يعتقد أنه إذا سجلت ثمانية أهداف في موسم، فيجب أن يكون هدفك في الموسم التالي هو تسجيل تسعة أهداف. هذه هي عقليتي".

اقرأ أيضا:

اتحاد الكرة يحدد موعد ومكان مواجهة مصر وسوازيلاند.. لن تقام في برج العرب

مدرب بيراميدز يتحدث عن سبب إخفاق الأرجنتين وترشيحه لقيادة التانجو وظلم لميسي

أهلي جدة لـ في الجول: لا نية لرحيل عبد الله السعيد.. نعقد عليه آمالا كبيرة

بن لادن والكرة

كشاف في الجول – إلى الأهلي.. 5 لاعبين يحتاجهم في يناير

كشاف في الجول – إلى الزمالك.. 5 لاعبين يحتاجهم في يناير

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك