عامر حسين يشرح أسباب تأجيل مباريات الأهلي.. واستمرار المصري في اللعب

الإثنين، 10 سبتمبر 2018 - 23:56

كتب : FilGoal

الأهلي - المصري

شرح عامر حسين رئيس لجنة المسابقات في اتحاد كرة القدم أسباب تأجيل مباريات الأهلي في الدوري لخوض مواجهات دوري أبطال إفريقيا، بينما لم يتم تأجيل لقاءات المصري البورسعيدي رغم مشاركته في البطولة الكونفدرالية.

وقررت لجنة المسابقات تأجيل 3 مباريات للأهلي في الدوري وهم الداخلية في الجولة السادسة والجونة في الجولة السابعة وبيراميدز في الجولة الثامنة بسبب مشاركته في دوري أبطال إفريقيا.

وقال عامر حسين لقناة بيراميدز: "الأهلي كان سيلعب ضد الداخلية يوم 11 سبتمبر، ثم يسافر لمواجهة هوريا الغيني يوم 14 وهذا أمر مستحيل أن يحدث لضيق الوقت".

وأضاف "أما المصري سيلعب يوم 11 سبتمبر بشكل طبيعي لأن مباراته في الكونفدرالية يوم 16 في بورسعيد ولن يسافر خارج مصر مثل الأهلي".

وتابع "الأهلي سيعود إلى مصر يوم 17 ولذلك سيتم تأجيل مباراته ضد الجونة يوم 18، وسيلعب العودة أمام هوريا يوم 22 ولذلك تأجلت مواجهة بيراميدز التي كان مقرر لها يوم 23 من شهر سبتمبر الجاري".

وكشف عامر حسين "وضعنا ملاحظات عند وضع جدول الدوري أنه سيتم تأجيل مباريات الفرق المصرية المشاركة في بطولات الأندية ولكن المتعارضة فقط مع مواجهات الدوري المصري".

وأتم تصريحاته "أنا على تواصل مستمر مع الجهاز الفني للمصري بشأن مواعيد مباريات الفريق وقبل تحديد موعد لكل لقاء أتواصل معهم".

التعليقات