مدرب الإسماعيلي لـ في الجول: سنستعين بشباب النادي في مبارياتنا المقبلة
الأحد، 09 سبتمبر 2018 - 14:09
كتب : ياسر الشريف
الإسماعيلي
قال محمد محسن أبو جريشة المدرب العام للنادي الإسماعيلي إن الجهاز الفني يتجه للاستعانة بعدد من شباب الفريق في مواجهاته المقبلة. وذلك في تصريحات خاصة لـFilGoal.com.
وصرح أبو جريشة قائلا: "الجهاز الفني يتجه للاستعانة بعدد من الوجوه الصاعدة في مواجهاته المقبلة".
وأضاف "من يثبت استعداداه من الصاعدين سيتم تصعيده للتدريب مع الفريق الأول".
وواصل "تم اختيار عدد بالفعل من اللاعبين للتواجد في تدريبات الفريق الأول حاليا".
وأتم "تم الدفع ببعضهم في لقاء أهلي طرابلس ويتم التعرف على استعداد كل منهم تمهيدا لاستمرار من يثبت رغبته في اللعب".
وكان الإسماعيلي قد واجه أهلي طرابلس وديا خلال فترة التوقف الدولي وتعادل معه بنتيجة 3-3.
ووقع اختيار الجهاز الفني على عدد من اللاعبين الصاعدين وشارك بعضهم في أهلي طرابلس وهم محمود أبو جودة ومحمد الضرف ومصطفى فارس وحسن سعد ومحمد مصيلحي.
نرشح لكم
كأس العالم - مدرب إيراني لـ في الجول: أداء منتخبنا مقبول.. ومواجهة مصر دربي الشرق الأوسط
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة












الإسماعيلي
"الثالث في التاريخ والأول منذ 32 عاما".. ديمبيلي يسجل هاتريك تاريخي أمام النرويج
استراحة كأس العالم - النرويج (1)-(3) فرنسا.. نهاية الشوط الأول