لاعب أرسنال السابق: بصمة إيمري مع الفريق لن تظهر الآن

الجمعة، 07 سبتمبر 2018 - 19:20

كتب : FilGoal

إيمري - أرسنال - مانشستر سيتي

يرى لي ديكسون لاعب أرسنال السابق أن أوناي إيمري مدرب النادي يحتاج وقتا لكي يصل معه الفريق إلى مستوى جيد ينافس به الفرق الكبرى في إنجلترا.

وقال ديكسون لصحيفة دايلي ستار الإنجليزية:"أنظر إلى الأربعة الأوائل في ترتيب الدوري ويتملكني الانطباع بأن الأمر سيكون صعبا جدا على أرسنال".

وواصل "أنا واثق، سيتطلب الأمر وقتا. حين أنظر إلى الأربعة الأوائل أتسائل: متى نستطيع المنافسة؟ علينا التحسن وأن يترنح المنافسون".

ثم استدرك "لكنني متفائل. أتواصل مع أناس مستمرين في عملهم داخل النادي وما يحدث في التدريبات مشجعا للغاية. هذا ما أعول عليه وأقول لنفسي هذا الفريق سيصبح أفضل".

وأردف "سيحتاج إيمري إلى إبرام تعاقدات في يناير وكذلك في الصيف المقبل لكي تظهر بصمته مع الفريق. لابد من التحسن خلال السنتين المقبلتين ليس فقط على صعيد الأفراد الموجودين لكن أيضا في العقلية التي تجعلهم متماسكين باستمرار حين يفقدون الكرة".

وحصد أرسنال 6 نقاط في أول 4 جولات من الدوري الإنجليزي الممتاز بالفوز على وست هام يونايتد وكارديف سيتي بعد خسارتين في أول مباراتين أمام حامل اللقب مانشستر سيتي وتشيلسي بطل نسخة 2016-2017.

وتولى إيمري قيادة أرسنال قبل انطلاق الموسم الحالي بعد رحيل المدرب الأيقوني أرسين فينجر الذي استمر داخل جدران المدفعجية لـ22 عاما.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك