الخطيب يترأس وفد الأهلي في الأوليمبية.. ولجنة الصياغة النهائية تبدأ اجتماعاتها لتعديل مواد اللائحة

الأربعاء، 05 سبتمبر 2018 - 21:35

كتب : FilGoal

محمود الخطيب

يتوجه محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الخميس إلى اللجنة الأوليمبية المصرية على رأس وفد رسمي من النادي لمناقشة مشروع لائحة النظام الأساسي، والتعرف على مقترحاتها، قبل عرضها على الجمعية العمومية غير العادية في الـ28 من سبتمبر الحالي.

ويضم الوفد أعضاء اللجنة المركزية لمشروع لائحة النظام الأساسي، ومحمد مرجان، المدير التنفيذي، وأسامة قنديل، رئيس محكمة الاستئناف وعضو لجنة الصياغة النهائية، ومحمد فتحي، المشرف على الشئون القانونية.

وكانت اللجنة المركزية لمشروع لائحة النظام الأساسي قد أرسلت مشروع اللائحة الى اللجنة الأوليمبية، التي قامت بدورها بتوجيه الدعوة إلى مسئولي الأهلي وأعضاء اللجنة المركزية، من أجل مناقشتها، وإبداء مقترحاتها على الشكل النهائي لمشروع اللائحة.

هذا، وتكثّف اللجنة المركزية من اجتماعاتها، حيث عقدت العديد من الاجتماعات لمناقشة المقترحات الجديدة، التي تلقّتها من أعضاء الجمعية العمومية، وورش العمل المختلفة، بشأن إجراء بعض التعديلات على بنود مشروع لائحة النظام الأساسي، للعرض على مجلس الإدارة؛ تمهيدًا لمناقشتها واعتمادها.

وبدأت لجنة الصياغة النهائية لمشروع لائحة النظام الأساسي برئاسة المستشار محمود فهمي جلساتها، اليوم الأربعاء، لاستعراض التعديلات التي اعتمدها مجلس إدارة النادي.

شارك في اجتماع اللجنة؛ مجدي العجاتي، وزير شئون مجلس النواب السابق ونائب رئيس مجلس الدولة؛ وأسامة قنديل، رئيس محكمة الاستئناف؛ وأحمد حسّان، نائب رئيس مجلس الدولة ورئيس محكمة القضاء الإداري؛ وعمر الشريف، مساعد وزير العدل سابقًا ورئيس محكمة الاستئناف؛ ومحمد فتحي، المشرف العام على الشئون القانونية بالنادي.

واستعرضت اللجنة، على مدار عدة ساعات، التعديلات المعتمدة من مجلس الإدارة- وفقًا للمقترحات التي تقدّم بها أعضاء الجمعية العمومية للجنة المركزية- لاستكمال الجوانب القانونية كافة، وإعداد الصورة النهائية لبنود اللائحة، قبل دعوة الجمعية العمومية غير العادية للتصويت على مشروع اللائحة يوم الـ28 سبتمبر الحالي.

التعليقات
قد ينال إعجابك