روزيسكي يحكي عن خسارة أرسنال للقب البريميرليج في 2008

الأربعاء، 05 سبتمبر 2018 - 11:48

كتب : إسلام حسن

توماس روزيسكي

عاد توماس روزيسكي لاعب أرسنال الإنجليزي السابق بالذكريات 10 سنوات للخلف ليحكي واحد من السيناريوهات الدرامية في خسارة لقب البريمييرليج التي عاشها الجانرز في السنوات الأخيرة.

روزيسكي كان ضمن الجيل الذي تصدر جدول الدوري في موسم 2007 – 2008 حتى شهر فبراير، ولكن الهزيمة من تشيلسي ومانشستر يونايتد والتعادل مع ليفربول ساهموا في خسارة الفريق اللندني للقب.

أرسنال أنهى الدوري في المركز الثالث بفارق 4 نقاط عن يونايتد بطل المسابقة في أول مواسم الجانرز بعد رحيل تييري هنري إلى برشلونة.

وقال روزيسكي في تصريحات للموقع الرسمي للجانرز: "وقتها شعر غالبية اللاعبين أننا يمكننا فعلها".

وأضاف "كان لدينا عناصر خبرة في الخطوط الخلفية مثل ويليام جالاس وكولو توريه، وأيضا كان هناك شباب مثل جايل كيليتشي وباكاري سانيا و أوبويه".

"لقد كان مزيجا رائعا من اللاعبين، ولكن كان من الواضح أن هناك بعض نقاط الضعف لم نتمكن من إيجاد حلا لها في هذا التوقيت.. أهمها الكرات الثابتة".

"كان من الفخر أن أتواجد مع هذه المجموعة من اللاعبين، حيث أحببنا طريقة اللعب نفسها وقضينا أوقاتا رائعة".

"الأجواء كانت صحية للغاية، ولكن من المؤسف أننا خسرنا اللقب في النهاية".

"ليس فقط لاعبو خط الدفاع والوسط من كانوا مميزين، في الخطوط الأمامية كان روبين فان بيرسي الذي كان يتطور كثيرا بعد رحيل تييري هنري، لذلك سجل الكثير من الأهداف"

"لذلك أتحدث كثيرا عن هذه الفترة حيث أشعر بسعادة بالغة أني لعبت مع هذا الجيل من اللاعبين".

وكان أرسنال خسر من تشيلسي بهدفين مقابل هدف وجاء هدف دروجبا الثاني من كرة ثابتة ثم تعادل مع ليفربول في ملعب الإمارات وسقط في أولد ترافورد بثنائية هارجريفز ورونالدو

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك