الزمالك يبحث عن ودية جديدة بعد اعتذار الشرطة العراقي
الثلاثاء، 04 سبتمبر 2018 - 19:47
كتب : محرر في الجول
فرحة الزمالك بالهدف في مرمى إنبي
يبحث الزمالك عن خوض مباراة ودية جديدة في فترة التوقف الدولي الحالية بعد اعتذار فريق الشرطة العراقي عن عدم مواجهة الفريق الأبيض.
الشرطة كان سيواجه الزمالك وديا يوم الجمعة المقبل على الملعب الفرعي لاستاد القاهرة إلا أن استدعاء 7 لاعبين من الفريق لمنتخب العراق وإصابة عدد من لاعبي الفريق تسبب في اعتذار الفريق بحسب ما نشره الموقع الرسمي للزمالك.
وأكد أيمن حافظ رئيس الجهاز الإداري بالزمالك عن بحث الفريق حاليا عن مباراة ودية جديدة خلال التوقف الدولي بدلا من مباراة الشرطة العراقي.
ويهدف كريستيان جروس لخوض مباراة ودية لتجهيز عناصر الفريق لمباراة طلائع الجيش في الأسبوع السادس للدوري المصري.
وانتصر الزمالك على إنبي بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت في الجولة الرابعة للدوري.
ويحتل الزمالك الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 10 نقاط.
نرشح لكم
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا












الدوري المصري