مستشفى الأهلي – موعد عودة ربيعة التدريجية للتدريبات.. وموقف 4 مصابين

الثلاثاء، 04 سبتمبر 2018 - 12:11

كتب : أحمد الخولي

رامي ربيعة - الأهلي - الوداد

قال خالد محمود طبيب الأهلي إن رامي ربيعة مدافع الفريق قطع شوطا كبيرا في برنامجه التأهيلي للعلاج من القطع في العضلة الضامة، وإنه سيشارك تدريجيا في التدريبات الجماعية بداية من الشهر المقبل.

وأضاف محمود في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي: "حالة اللاعب تتحسن بشكل سريع، ومن المنتظر أن يبدأ مرحلة جديدة من تدريبات الكرة، ويشارك تدريجيا في التدريبات الجماعية للكرة بداية من الشهر المقبل"

ويغيب ربيعة عن الأهلي منذ يناير الماضي.

وكذلك، أوضح محمود مستجدات مواقف إصابات 4 لاعبين..

جونيور أجاي

بحسب محمود، فإن النيجيري خضع لحقن بالبلازما أمس الاثنين في إطار برنامجه العلاجي الذي يخضع له خلال الفترة الحالية للتخلص من الإصابة.

وقال محمود "هذه هي حقنة البلازما الثالثة التي يخضع لها أجاي في إطار برنامجه العلاجي الذي يخضع له بجانب التأهيل البدني والعلاج الطبيعي".

ويعاني أجاي من قطع في الرباط الداخلي للركبة، ويؤدي برنامجا تأهيليا وعلاجيا لمدة قد تصل إلى 4 شهور من موعد الإصابة التي تعرض لها اللاعب.

عمرو السولية

يبدأ السولية برنامجا تدريبيا في الجيم لتقوية عضلات البطن بدءا من يوم الخميس المقبل.

وحصل السولية على راحة سلبية مع لاعبي الفريق بعد انتهاء مباراة الإنتاج الحربي الأخيرة في الدوري الممتاز.

ومن جانبه قال محمود إن "السولية سيبدأ برنامج تقوية لعضلات البطن في بداية برنامجه التأهيلي؛ للتخلص من اصابة المزق في العضلة الضامة والذي يصل إلى 4 اسابيع من موعد الإصابة".

باسم علي

أجرى باسم علي ظهير أيمن الفريق أشعة أمس الاثنين على العضلة الضامة لمعرفة مدى التئام المزق الذي اشتكى منه اللاعب وأبعده عن التدريبات الجماعية مؤخرا.

ومن جانبه أوضح طبيب الفريق أن "حالة اللاعب تحسنت كثيرا وفقا للأشعة التي أجراها اللاعب، وهو مستمر في تنفيذ برنامجه التدريبي والتأهيل بعد انتهاء فترة الراحة".

وأشار طبيب الفريق إلى أن "الأشعة التي أجراها اللاعب تؤكد استجابته السريعة للبرنامج العلاجي الذي خضع له خلال الفترة الماضية".

ميدو جابر

يجري ميدو جابر جناح الفريق أشعة على العضلة الخلفية قبل عودة الفريق من الراحة واستئناف التدريبات الجماعية والمحدد لها الخميس المقبل.

وأوضح الجهاز الطبي للفريق أن اللاعب اشتكى من ثقل في العضلة الخلفية عقب انتهاء مباراة الإنتاج الحربي الأخيرة، ويستوجب الأمر إجراء أشعة؛ للاطمئنان على اللاعب.

وأشار الجهاز الطبي إلى أن اللاعب سيخضع لفحص والاطلاع على نتيجة الأشعة يوم الخميس المقبل؛ لتحديد موقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية وتحديد سبب شكواه.

التعليقات
قد ينال إعجابك