محمد يوسف: الأهلي لن يخوض مباريات ودية في فترة التوقف الدولي
الإثنين، 03 سبتمبر 2018 - 13:00
كتب : FilGoal
هشام محمد - الأهلي - الإنتاج الحربي
قال محمد يوسف المدرب العام للنادي الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة إن فريقه لن يخوض أي مباريات ودية خلال فترة التوقف الدولي. وذلك في تصريحاته للصحفيين.
وصرح يوسف قائلا: "لن نخوض أي مباريات ودية خلال فترة التوقف، وضعنا برنامجا تدريبا على الصعيد البدني والفني للاعبين، لتجهيز المجموعة التي لم تشارك مؤخرا في المباريات".
وأضاف "فترة التوقف ستكون فرصة لإراحة بعض اللاعبين، وتجهيز المجموعة التي لم تشارك مؤخرا".
وواصل "فترة التوقف جاءت في توقيت مناسب لالتقاط الأنفاس بعد سلسلة من المباريات التي خاضها الفريق مؤخرا سواء على الصعيد المحلي أو العربي أو الإفريقي".
وكان الأهلي قد تعادل سلبيا مع نظيره الإنتاج الحربي ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري المصري يوم الأحد.
ويستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره النيجر ضمن الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2019 يوم السبت.
نرشح لكم
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا
حسين الشحات مستمر مع الأهلي حتى 2028
مباريات اليوم الأحد 21 يونيو وفجر الاثنين.. مصر من أجل التأهل وبلجيكا ضد إيران












الأهلي