محمد يوسف: الأهلي لن يخوض مباريات ودية في فترة التوقف الدولي
الإثنين، 03 سبتمبر 2018 - 13:00
كتب : FilGoal
هشام محمد - الأهلي - الإنتاج الحربي
قال محمد يوسف المدرب العام للنادي الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة إن فريقه لن يخوض أي مباريات ودية خلال فترة التوقف الدولي. وذلك في تصريحاته للصحفيين.
وصرح يوسف قائلا: "لن نخوض أي مباريات ودية خلال فترة التوقف، وضعنا برنامجا تدريبا على الصعيد البدني والفني للاعبين، لتجهيز المجموعة التي لم تشارك مؤخرا في المباريات".
وأضاف "فترة التوقف ستكون فرصة لإراحة بعض اللاعبين، وتجهيز المجموعة التي لم تشارك مؤخرا".
وواصل "فترة التوقف جاءت في توقيت مناسب لالتقاط الأنفاس بعد سلسلة من المباريات التي خاضها الفريق مؤخرا سواء على الصعيد المحلي أو العربي أو الإفريقي".
وكان الأهلي قد تعادل سلبيا مع نظيره الإنتاج الحربي ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري المصري يوم الأحد.
ويستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره النيجر ضمن الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2019 يوم السبت.
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران












الأهلي