مختار مختار: فكرت في اعتزال كرة القدم نهائيا بعد واقعة الجونة.. والأهلي له ركلة جزاء

الإثنين، 03 سبتمبر 2018 - 12:06

كتب : FilGoal

ميدو جابر - الأهلي - الإنتاج الحربي

قال مختار مختار مدرب الإنتاج الحربي إنه فكر في اعتزال كرة القدم نهائيا بعد ما حدث معه في مواجهة الجونة حينما تم طرده دون أن يفعل شيئا، كما أنه يرى أن الأهلي له ركلة جزاء لم تحتسب في مواجهة فريقه.

وصرح مختار مختار لبرنامج "ملعب 9090" قائلا: "بالتأكيد هي نتيجة طيبة لنا وسط هذه الظروف، وجعلتنا نتواجد في شكل معقول بالدوري".

وأضاف "عدم الخسارة أمر مهم وجيد، واللاعبون يبذلون جهدا كبيرا وهم يستحقون هذه البداية في الدوري".

وأكمل "المباراة كانت صعبة للغاية، ولدي لاعبون يلعبون أمام جماهير لأول مرة في مسيرتهم، ومن حظهم أن يكون ذلك ضد الأهلي وجماهيره، وبالتأكيد كان ذلك صعب وله رد فعل قوي، لكن حمدا لله تمالكوا أنفسهم ومع التوفيق خرجنا بمثل هذه النتيجة".

وواصل "بعض اللاعبين لم يكونوا في نفس حالتهم التي أدينا بها في المباريات الماضية".

واقعة الجونة

وتطرق مدرب الإنتاج الحربي للحديث عن واقعة طرده في مواجهة الجونة ضمن منافسات الجولة الرابعة والتي انتهت بالتعادل السلبي: "تم طردي في المباراة الماضية، وأشعر بحزن كبير للغاية، لا أعرف لماذا تم طردي، والحكم الذي طردني ربما كان أصغر من أبنائي البنات، وما الذي ارتكبته لأستحق ذلك؟ حمدا لله أحافظ على أي كلمة تخرج من لساني، خشية من أن تؤخذ علي وليس من الحكام، لا أخطئ في أي أحد".

وأردف "أشعر بحزن كبير، فكرت جديا بعد المباراة في اعتزال كرة القدم نهائيا، مع ما حدث معي بهذا الشكل، وجمعتني جلسة مع رئيس النادي وفوجئ بكلماتي".

وواصل "كنت أقف في المنطقة الفنية، والحكم الرابع أتى إلي، ولا أعلم لماذا، وكان كلاما عاديا للغاية، لا أتذكر حتى ما حدث بالضبط، تعرضت في رأيي لظلم كبير، لا يجدي نفعا أن يتعامل الناس هكذا في الحياة عموما".

واسترسل "توجه الحكم الرابع إلى حكم الساحة وقال له اطرد مختار مختار، فقال لي حكم الساحة (اتفضل اطلع بره) لم يسأله حتى ماذا حدث، بغض النظر عن مسيرتي، سني أكبر منك بالضعف، الاحترام أين هو؟ وهل تتعامل هكذا في حياتك؟ هل تسلم بالأمور حينما يقال لك شيء ما؟ من دون سؤال؟ هل يجدي نفعا أن تتعامل بهذه الطريقة".

واستدرك "اعتذرت لرئيس النادي وقلت له بما أفكر فيه، لكنه لم يتحمل الأمر وكذلك الجهاز، خلال مباراة بيراميدز كانت لي ركلة جزاء والهدف كان من تسلل وقلت هذه أمور تقديرية، لكن ما حدث بعيد عن التقدير تماما".

وأردف "وأقول للجنة التحكيم، هل يجدي ذلك نفعا؟ أن يقول الحكم الرابع لحكم الساحة اطرده، ومن دون سؤال يطردني؟ هل يعقل ذلك؟ ما الذي اقترفته؟".

وتابع "يقول إنني اعترضت، أنا أقف في منطقتي الفنية، حتى لو اعترضت من الأولى أن يسمعه ويتأثر به؟ حكم الساحة أم الحكم خارج الملعب؟".

واستكمل "لم يكن هناك تفسير للأمر، لابد أن تكون هناك محاولات لتصحيح مسار الحكام وأن تعقد عديد من المحاضرات والحديث معهم".

وأضاف "كان لابد أن يتم إخباري ألا أحضر المؤتمر الصحفي قبله لأنني مطرود، لكن لا لوم على ذلك الأمر".

وأكمل "أظن أن نادي الإنتاج تقدم بالتماس، لكن ولو، حكامنا في مثل هذه الأمور والمواقف بهذا الوضوح، حينما أقدم التماسا يجب أن يتم التحقيق في الأمر، ولو كان هناك ظلم لأي طرف يحصل على حقه، لكن لا يجدي نفعا أن يتم التسليم بكلمات الحكم في المطلق، وأن نكون جميعا في خانة المدانين".

وكان الأهلي قد تعادل سلبيا مع الإنتاج الحربي ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري يوم الأحد.

وعلق مختار مختار على الحالات التحكيمية في مواجهة فريقه ضد الأهلي قائلا: "لم أر لقطة التسلل لكن قيل لي، ولكنني رأيت كرة أزارو، وكانت ركلة جزاء بالطبع، كنت أشاهد وقلت ذلك لأسامة محمد إنها ركلة جزاء، لكنه قال لي إن الحكم لم يرها، لأن الكرة كانت قريبة مني".

وأردف "الشناوي أخطأ خطأ كبيرا للغاية، لكل طرف أخطاء، لكن لن أقول لو كانت للإنتاج لتم التعامل بمثل الدرجة، لن أقول ذلك، لكن نحن بحاجة لتحسين مستوى التعامل".

وأتم "أتمنى التواجد في هذه المنطقة، لكن الأمور صعبة للغاية، لأن الأندية دعمت صفوفها بطريقة فوق الوصف بالنسبة لنا، والدوري لم يبدأ بعد، لا زلنا في الأسبوع الخامس بعد، ولكن قبل نهاية الدوري يمكنني أن أقول أين نحن".

ويحتل الإنتاج الحربي المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 9 نقاط بالتساوي مع سموحة صاحب المركز الرابع.

التعليقات