البدري: لا أفهم سبب تعنت التحكيم ضد بيراميدز

الإثنين، 03 سبتمبر 2018 - 03:15

كتب : FilGoal

الإنتاج - بيراميدز

انتقد حسام البدري رئيس جهاز العمل بنادي بيراميدز أداء طاقم التحكيم الذي أدار مباراة الفريق أمام سموحة والتي انتهت بالتعادل 1-1 في الجولة الخامسة من الدوري المصري.

وصرح البدري عبر قناة (أون سبورت): "الإثارة والندية متوقعة، لأن سموحة فريق مميز، مع منافسة بدأت مبكرا بين بعض الفرق، غير راض عن التحكيم، لأن هناك بعض القرارات غير الموفقة، يجب أن يراعي التحكيم المنافسة الشرسة في بعض المباريات".

وأضاف: "أتمنى أن تكون هذه النقاط في الاعتبار، ونتناولها كمسؤولين بحيادية، أخطاء التحكيم واردة، ولكن هناك تعنت في بعض القرارات، ولا أعرف سببه".

وأشار: "الحكم لم يكن موفقا في قرارات كثيرة، ومعلق المباراة على قناة (أون سبورت) تطرق لأمور خاصة وغير منطقية، نحن نادي بيراميدز وليس الأسيوطي كما ردد طوال اللقاء".

وواصل هجومه: "كذلك بعض المذيعين لديهم لا منطقية، ففي مباراة الزمالك تم التطرق لأمور بعيدة عنهم وعن إمكانياتهم".

واستطرد: "فريق بيراميدز عمره شهرين، فأن تكون فريقا بضم عناصر مختلفة من عدة أندية وثقافات مختلفة، ويظهر الفريق بهذا الشكل، فهذا إنجاز، أنا راض فنيا وعلميا، والقادم أفضل، نحلل الفريق لنرى ما يحتاجه من دعم رغم تواجدنا بشكل مميز".

وأردف: "أثق بأن أي واعي ومنصف يرى بيراميدز إضافة للدوري المصري والكرة المصرية فنيا واستثماريا، وهذا لا يدركه إلا الواعي وصاحب الخبرة".

وأتم حسام البدري: "ريكاردو لافولبي مدرب موهوب وتركيزه على الناحية التكتيكية ونتحدث معه كثيرا، وكل من يتعامل معه يسانده، هناك تطور ملحوظ في مستوى الفريق تحت قيادته".

اقرأ أيضا

وسط جدل تحكيمي.. الأهلي يحتفظ بـ"صدارة مُرة" بتعادل ضد الإنتاج

بالفيديو – الاتحاد يثور ويجرد الترجي من لقب كأس العرب ويتأهل لثمن النهائي

أنت الحكم.. هل حُرم الأهلي من هدف صحيح ضد الإنتاج؟

نادر شوقي لـ في الجول: عودة رمضان لمصر؟ لا يفكر إلا في شيء واحد فقط

تركي آل الشيخ: نفاوض لاعبين من الدوري وأجنبي ومحترف مصري.. و"احترمونا قليلا"

أحمد حسن لـ في الجول: لن نتقدم بشكوى ضد البنا.. ولكن نشعر ببعض التحامل ضدنا

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك