عامر عامر: التعادل مع الأهلي نتيجة طيبة ولم نقدم مستوى جيدا

الأحد، 02 سبتمبر 2018 - 23:58

كتب : FilGoal

ميدو جابر - الأهلي - الإنتاج الحربي

أعرب عامر عامر حارس الإنتاج الحربي عن رضاه بتعادل فريقه أمام الأهلي بدون أهداف اليوم الأحد في الجولة 5 من الدوري المصري الممتاز.

وقال عامر لقناة أون سبورت بعد المباراة:"التعادل مع الأهلي نتيجة جيدة جدا، أردنا الفوز لكن لم نقدم مستوى جيدا. أتمنى أن نتحسن مستقبلا".

وعن أدائه الجيد أوضح "هذا توفيق من عند الله".

وأوقف الإنتاج مسيرة الأهلي الذي فاز في الجولات الثلاث الماضية من البطولة ورفع رصيده إلى 11 نقطة ليتساوى في صدارة ترتيب البطولة مع بيراميدز.

وشدد معاذ الحناوي مدافع الإنتاج على أن منافسه ظهر بشكل متواضع فقال:"نعلم أن الأهلي يمر بظروف صعبة نتيجة تتابع المباريات التي يلعبها في بطولات مختلفة".

ويشارك الأهلي في دوري أبطال إفريقيا وتصدر مجموعته في الدور ثمن النهائي وينتظر قرعة ربع النهائي يوم الاثنين ليتعرف على منافسه المقبل في البطولة القارية.

ويحل الأهلي ضيفا على النجمة اللبناني يوم 27 سبتمبر المقبل في إياب دور الـ32 من كأس العرب للأندية الأبطال وكان لقاء الذهاب انتهى في الإسكندرية بالتعادل صفر-صفر.

ويحل الأهلي ضيفا على الداخلية يوم 11 سبتمبر في الجولة 6 من الدوري الذي توج به في المواسم الثلاثة الأخيرة. بينما يستضيف الإنتاج فريق بتروجيت يوم 12 سبتمبر.

ومن جانبه أوضح أحمد شديد قناوي أن فريقه ركز على إيقاف ظهيري الأهلي فصرح لقناة أون سبورت "المدرب مختار مختار شدد لنا على ضرورة إغلاق المساحات في الجانبين الأيمن والأيسر. أوقفنا خطورة اللاعب الكبير أحمد فتحي".

وأتم "الحمد لله ربنا كافأنا لأننا تعبنا. في النهاية التعادل مع الأهلي مكسب".

ويحتل الإنتاج المركز الخامس برصيد 9 نقاط بعد فوزين و3 تعادلات.

التعليقات