وسط جدل تحكيمي.. الأهلي يحتفظ بـ"صدارة مُرة" بتعادل ضد الإنتاج

الأحد، 02 سبتمبر 2018 - 23:11

كتب : فادي أشرف

إبراهيم نور الدين - مؤمن زكريا - الأهلي - الإنتاج الحربي

ربما حافظ الأهلي على صدارته في الدوري المصري بتعادله ضد الإنتاج الحربي في الجولة الخامسة دون أهداف، ولكنها "صدارة مُرة" بعد أن فشل في توسيع الفارق بينه وبين منافسيه.

الأهلي بالتعادل حصد نقطته الـ11 واستمر في صدارة الدوري بفارق الأهداف عن بيراميدز صاحب نفس الرصيد، وخلفهما الزمالك صاحب الـ10 نقاط.

أما الإنتاج فحصد نقطته التاسعة ليتشارك في المركز الرابع مع سموحة.

أحداث المباراة

بداية سخونة المباراة بدأت مع الدقيقة 8، حيث سقط وليد أزارو بعد التحام قوي مع معاذ الحناوي، ولم يحتسب إبراهيم نور الدين حكم اللقاء ركلة جزاء رغم اعتراضات لاعبي الأهلي وجهازه.

المباراة كانت عنيفة بين الفريقين، حيث حصل أكرم توفيق على إنذار بعد تدخل ضد الغنام محمد، وإنذار آخر لمعاذ الحناوي بعد تدخل ضد وليد أزارو.

وفي الدقيقة 23، كاد الغنام محمد يسجل ضد الأهلي ولكن توازنه اختل أمام مرمى الأهلي، لترتد الكرة بانفراد لأزارو بعد خطأ من الحناوي لكن عامر عامر تصدى لتسديدة المغربي.

الحادثة الجدلية الثانية جاءت في الدقيقة 35، عندما سدد المالي موسى دياوارا الكرة وهي في يد محمد الشناوي ليقوم حارس الأهلي بدفع اللاعب المالي دون كرة، قبل أن يحدث اشتباك بينه وبين الحكم إبراهيم نور الدين ولكن الحارس الدولي لم يحصل سوى على إنذار رغم اعتراضات لاعبي الإنتاج الحربي.

سدد محمود حمادة لاعب وسط الإنتاج صاروخا رده قائم محمد الشناوي في الدقيقة 38 من عمر المباراة.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، قبل أن يستمر العنف المتبادل في الشوط الثاني، حيث حصل موسى دياوارا على إنذار بعد تدخل عنيف ضد أزارو.

وأشرك باتريس كارتيرون ميدو جابر في مكان أكرم توفيق، وصلاح محسن بدلا من ناصر ماهر.

وفي الدقيقة 65 منعت العارضة ميدو جابر من تسجيل رأسية من داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 75، شارك مؤمن زكريا بدلا من أحمد حمودي ليكون بطلا لأسخن أحداث المباراة حيث لعب ميدو جابر بينية بعدها بـ4 دقائق تصل لأيمن أشرف الذي مرر عرضية لمؤمن الذي أودعها المرمى.

لكن قام إبراهيم نور الدين بإلغاء الهدف بداع تسلل أيمن أشرف.

واستمرت المباراة بين محاولات للأهلي ودفاع للإنتاج، لتنتهي 0-0.

التعليقات