بالفيديو – الاتحاد يثور ويجرد الترجي من لقب كأس العرب ويتأهل لثمن النهائي

الأحد، 02 سبتمبر 2018 - 22:59

كتب : FilGoal

الاتحاد الترجي

تأهل الاتحاد السكندري إلى الدور ثمن النهائي من كأس العرب للأندية الأبطال بتعادله اليوم الأحد مع مضيفه الترجي التونسي بهدفين لمثلهما في لقاء الإياب من دور الـ32 وكان لقاء الذهاب في الإسكندرية انتهى بهدف لكل فريق.

وفقد بطل تونس لقبه الذي حققه العام الماضي في مصر بالفوز على الفيصلي الأردني في النهائي 3-2.

وبات الاتحاد أول ناد مصري يتأهل لثمن النهائي والثالث إجمالا بعد وفاق سطيف الجزائري والمريخ السوداني اللذين أطاحا بالعين الإماراتي والجيش السوري على الترتيب.

وسجل الترجي مبكرا عن طريق يوسف بلايلي في الدقيقة 7 لكن زعيم الثغر لعب بشجاعة ورفض الاستسلام وسجل له خالد قمر ومحمد ناجي جدو في الدقيقتين 20 و44 لينهي الشوط الأول متقدما في سيناريو مفاجىء.

وأدرك الترجي التعادل بهدف فرانك كوم في الدقيقة 52 وفرض سيطرته التامة واقترب كثيرا من قلب الطاولة على ضيفه لكن الفريق السكندري صمد لينتهي اللقاء 2-2 ويودع بطل تونس البطولة.

وتبقى لتونس ممثلان في البطولة هما النجم الساحلي والصفاقسي. فاز الأول في ملعبه على الرمثا الأردني 3-1 وتعادل الثاني ضد مضيفه النفط العراقي 1-1 في مباراتي الذهاب.

ويلعب من مصر الإسماعيلي والأهلي خارج ملعبيهما أمام الكويت الكويتي والنجمة اللبناني يوم 27 سبتمبر وبعد 24 ساعة يحل الزمالك ضيفا على القادسية الكويتي.

وفي مباريات الذهاب من دور الـ32 فاز الإسماعيلي على الكويت 2-صفر بينما تعادل الأهلي والزمالك بدون أهداف أمام النجمة والقادسية.

اقرأ أيضا

لا فائز في برج العرب.. سموحة وبيراميدز يعطلان بعضهما البعض

آل الشيخ: قرارات الحكم كلها صحيحة.. الحق حق

الأهلي لـ في الجول: لن ننسحب من البطولة العربية.. حريصون على نجاحها والوصول لمنصة التتويج

بالفيديو – لوكاكو يحمل مورينيو على عاتقه.. يونايتد يُسقط بيرنلي

جروس: "رد الفعل" أهم مكسب ضد إنبي.. وشعرت بتكاسل في آخر 5 دقائق

التعليقات