البدري: علامة استفهام على التحكيم.. نعتز بالأسيوطي لكن ما حدث لا يصح
الأحد، 02 سبتمبر 2018 - 20:37
كتب : FilGoal
البدري والخطيب وأبو ريدة وأشرف صبحي من اجتماع وزارة الرياضة
قال حسام البدري رئيس جهاز العمل بنادي بيراميدز إن لديه "علامات استفهام" على التحكيم في مباراة فريقه مع سموحة في الدوري المصري، والتي انتهت بالتعادل 1-1.
وتحدث البدري عبر قناة ناديه قائلا: "هناك علامات استفهام على التحكيم، قد يكون هناك تحيز. كنت مدربا وأعرف كيف قد (يكتف) حكما المباراة".
وأضاف "الحكم كان غير موفقا، ربما يكون مضغوطا أو ربما يكون هناك أشياء أخرى".
وأجاب البدري عن سؤال حول "عدم إدراك البعض لما حدث في نادي بيراميدز" قائلا: "ربما الأمر فوق إمكانيات استيعاب البعض".
وأضاف "أثناء التعليق على المباراة في قناة أون سبورت، يشير إلينا المعلق بأننا نادي الأسيوطي".
وشدد "نعتز بالنادي الأسيوطي، لكن ما يحدث لا يصح".
بيراميدز وصل للنقطة 11 في صدارة الدوري مؤقتا، قبل مواجهة الأهلي للإنتاج الحربي، حيث يملك الأحمر 10 نقاط في المركز الثالث مؤقتا خلف الزمالك الذي يتفوق عليه بفارق الأهداف، وللأهلي مباراة أقل.
أما سموحة فصعد للمركز الرابع بـ9 نقاط.
اقرأ أيضا
لا فائز في برج العرب.. سموحة وبيراميدز يعطلان بعضهما البعض
آل الشيخ: قرارات الحكم كلها صحيحة.. الحق حق
الأهلي لـ في الجول: لن ننسحب من البطولة العربية.. حريصون على نجاحها والوصول لمنصة التتويج
بالفيديو – لوكاكو يحمل مورينيو على عاتقه.. يونايتد يُسقط بيرنلي
جروس: "رد الفعل" أهم مكسب ضد إنبي.. وشعرت بتكاسل في آخر 5 دقائق
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر












الدوري المصري