بالفيديو - برشلونة يدهس ويسكا الصاعد بثمانية ويذيقه أول خسارة في الدوري

الأحد، 02 سبتمبر 2018 - 20:24

كتب : FilGoal

ميسي - برشلونة

دهس برشلونة ضيفه ويسكا اليوم الأحد وهزمه بثمانية أهداف مقابل اثنين في الجولة 3 من الدوري الإسباني ليرفع فريق البلاوجرانا رصيده إلى 9 نقاط ويجاور غريمه التقليدي ريال مدريد في صدارة ترتيب البطولة.

وسجل الضيوف أولا عن طريق كوتشو في الدقيقة 3 لتهتز شباك برشلونة لأول مرة في الموسم الحالي ورد النجم ليونيل ميسي في الدقيقة 16 بهدف رائع ليدرك التعادل في ملعب كامب نو.

وأحرز خورخي بوليدو مدافع ويسكا هدفا عكسيا ثم سجل لويس سواريز لبرشلونة قبل أن يسجل أليكس جايار ثاني أهداف الضيوف لينتهي الشوط الأول الذي هيمن عليه رفاق ميسي بنتيجة 3-2.

واستمرت سيطرة برشلونة على المباراة وسجل عثمان ديمبيلي وإيفان راكيتيتش وميسي في الدقائق 48 و52 و61 لتصبح النتيجة 6-2 وسط استسلام تام للفريق الصاعد حديثا لدوري الدرجة الأولى الإسباني.

وأرسل تمريرة حاسمة جميلة لخوردي ألبا الذي سجل الهدف السابع في الدقيقة 81 واختتم سواريز الحفل بهدف ثامن من ركلة جزاء في الدقيقة 93.

وقفز برشلونة للمركز الأول في الدوري متساويا مع ريال مدريد في رصيد النقاط ومتفوقا بفارق هدفين.

وتلقى ويسكا أول هزيمة في الدوري بعد فوزه على إيبار وتعادله أمام أتليتيك بلباو في أول جولتين.

ويحل برشلونة حامل لقب البطولة ضيفا على ريال سوسيداد يوم 14 سبتمبر المقبل وقبل 24 ساعة يلعب ويسكا لأول مرة على ملعبه في الدوري حين يستضيف رايو فاييكانو.

وفاز برشلونة على ويسكا للمرة الثالثة بعدما تواجها من قبل في دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا في موسم 2014-2015 وانتصر البلاوجرانا في كامب نو 8-1 بعد فوزهم في ملعب ويسكا خلال لقاء الذهاب 4-صفر.

اقرأ أيضا

لا فائز في برج العرب.. سموحة وبيراميدز يعطلان بعضهما البعض

آل الشيخ: قرارات الحكم كلها صحيحة.. الحق حق

الأهلي لـ في الجول: لن ننسحب من البطولة العربية.. حريصون على نجاحها والوصول لمنصة التتويج

بالفيديو – لوكاكو يحمل مورينيو على عاتقه.. يونايتد يُسقط بيرنلي

جروس: "رد الفعل" أهم مكسب ضد إنبي.. وشعرت بتكاسل في آخر 5 دقائق

التعليقات