بالفيديو - انفجار بنزيمة.. ريال مدريد يواصل رباعياته على حساب ليجانيس

السبت، 01 سبتمبر 2018 - 22:54

كتب : زكي السعيد

بنزيمة - راموس - ريال مدريد - ليجانيس

انتصر ريال مدريد على ضيفه ليجانيس بأربعة أهداف مقابل هدف، على ملعب سانتياجو برنابيو، بالجولة الثالثة من الدوري الإسباني.

النادي الملكي واصل نتائجه الإيجابية في المسابقة المحلية، ووصل للعلامة الكاملة في انطلاقة مثالية تحت قيادة المدرب الجديد جولين لوبيتيجي.

أصحاب الأرض أهدروا فرصة التقدم في النتيجة منذ الدقيقة الخامسة، عندما فوّت ماركو أسينسيو على نفسه ترجمة تمريرة مارسيلو المتقنة، وسدد أعلى المرمى.

إلا أن ريال مدريد عاد وافتتح التسجيل في الدقيقة 17 عن طريق جاريث بيل، الذي أطلق تسديدة يمينية فشل الحارس بيتشو كويار في التعامل معها.

وبينما سيطر ريال مدريد بالكامل على المواجهة، ارتكب كاسيميرو هفوة قاتلة، وتسبب في ركلة جزاء للضيوف بعد مخالفة في حق خافي إيراسو داخل منطقة جزاء فريقه.

الأرجنتيني جيدو كاريّو انبرى للركلة بنجاح في الدقيقة 24، وسجل الهدف الأول في شباك تيبو كورتوا الذي لعب مباراته الأولى مع ريال مدريد، وتلقى هدفا من التسديدة الأولى على مرماه.

قبل نهاية الشوط الأول مباشرة، كاد كريم بنزيمة يتقدم في النتيجة لريال مدريد، بعد أن سدد على الطائر، إلا أن كويّار تصدى وأبقى على التعادل في الحصة الأولى.

انفجار بنزيمة

في الشوط الثاني ظهر بنزيمة بنسخته الأفضل، وسجل هدفا رأسيا من عرضية أسينيو في الدقيقة 48، إلا أن الحكم سانتياجو خايمي لاتري ألغاه بداعي وجود مخالفة على المهاجم الفرنسي في حق جوناثان سيلفا، قبل أن تصل المساعدة للحكم بواسطة الفيديو.

حكم الفيديو كشف عن صحة الهدف، ليغيّر الحكم لاتري قراره، ويحتسبه، معلنا تقدم ريال مدريد بالهدف الثاني بعد دقيقتين من التداول.

بنزيمة كان في يومه، فسجل هدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 61، بتسديدة رائعة من على حدود منطقة الجزاء، رافعا رصيده إلى 4 أهداف في صدارة هدفي الدوري الإسباني.

العرس المدريدي تواصل، خصوصا عندما سجل القائد سيرخيو راموس الهدف الرابع في الدقيقة 66، عبر ركلة جزاء تحصل عليها ماركو أسينسيو.

تأجل ظهور الرقم 7

على خط الملعب، فضّل لوبيتيجي تأجيل ظهور الوافد الجديد ماريانو دياز، والذي خاض حصة تدريبية واحدة مع الفريق بعد انتدابه من أوليمبيك ليون، فأقحم الثلاثي إيسكو، داني سيبايوس، لوكاس فاسكيز.

بتلك النتيجة، رفع ريال مدريد رصيده إلى 9 نقاط في صدارة الدوري، بينما تجمد رصيد ليجانيس عند نقطة واحدة في المركز 19.

التعليقات