ساسي يهدر الأول للزمالك لكن محمود علاء يعوضها.. الأول ضد إنبي
السبت، 01 سبتمبر 2018 - 21:50
كتب : FilGoal
محمود علاء - طارق حامد - الزمالك - الاتحاد
أهدر فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك فرصة تسجيل الهدف الأول للزمالك ضد إنبي، ولكن بعدها بدقيقة تقدم محمود علاء للأبيض.
الزمالك يواجه إنبي في الجولة الخامسة للدوري المصري على استاد بتروسبورت.
وفي الدقيقة 33، حصل محمد إبراهيم على الكرة ومر من عبد الرحمن عامر ظهير إنبي الأيسر ولعب عرضية للتونسي في مساحة خالية أمام مرمى إنبي.
ولكن ساسي سدد خارج المرمى.
وبعدها بدقيقة، حصل حازم إمام على ركلة جزاء بعد عرقلة عبد الرحمن عامر لظهير الزمالك الأيمن.
وانبرى محمود علاء لتنفيذ الكرة وهو ما فعله بنجاح ليكتب تقدم الأبيض.
صاحب الـ27 عاما سجل هدفه الثاني في الدوري هذا الموسم بعدما سجل ضد الاتحاد السكندري من ركلة جزاء أيضا.
ومع الزمالك إجمالا سجل علاء 7 أهداف منذ انتقاله إليه الموسم الماضي من وادي دجلة.
نرشح لكم
كأس العالم - قبل مواجهة دور الـ32.. تاريخ مواجهات مصر وأستراليا
خسائر بالجملة
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر
جروس وشارلروا.. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك
كأس العالم - مدرب إيراني لـ في الجول: أداء منتخبنا مقبول.. ومواجهة مصر دربي الشرق الأوسط
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو












الدوري المصري